fbpx
تطبيق جوجل بلاي

لمن لايعرف شيئاً عن اللغة الألمانية..هذا التطبيق الأقوى لتعلم اللغة الألمانية المستوىA1 بطريقة سهلة وتعلم متمكن

يعمل تطبيق “تعلم اللغة الألمانية” على مساعدة المبتدئين في تعلم اللغة الألمانية في تحسين مهاراتهم اللغوية وإكسابهم مفردات جديدة للغة.

والتطبيق مخصص للمبتدئين في المستوى الذين يسعون لاكتساب مهارات في اللغة الألمانية على مستوى  A1 ، حيث يمكن للمستخدمين من خلال منهجه الشامل وأساليب التعلم المتنوعة والتفاعلية، تحقيق تقدم ملحوظ في تعلم اللغة وتحقيق أهدافهم بثقة وسهولة.

ويعد المستوى A1 هو أدنى مستوى في تقسيم المعايير الأوروبية المشتركة للغات، وهو مستوى يستهدف المبتدئين الذين ليس لديهم أي معرفة سابقة باللغة الألمانية، ويتعلم المتعلمون في هذا المستوى المفردات والقواعد الأساسية الضرورية للتواصل في المواقف اليومية البسيطة.

مميزات تطبيق “تعلم اللغة الألمانية” للمستوى A1:

* يغطي المنهج الذي يقدمه هذا التطبيق جوانب مختلفة من اللغة الألمانية مثل المفردات، والقواعد اللغوية، والمحادثات اليومية، وكل جزء من المنهج مصمم لتعزيز مهارة محددة في التعلم.

*عملية التعلم من خلال هذا التطبيق ممتعة ومميزة كونه يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الاختبارات، والألعاب التعليمية، والتمارين السماعية والبصرية.

* يعتمد على التعلم التدريجي للمفردات والقواعد، حيث يبدأ بالمواضيع الأساسية ويتقدم تدريجياً إلى المستويات الأكثر تعقيدًا.

*يتيح التطبيق للمستخدمين التفاعل مع مدربين أو متحدثين ألمان مؤهلين من خلال المحادثات الصوتية أو الدردشة النصية، مما يسهل عليهم فهم اللغة وتطبيق مهاراتهم الجديدة في مواقف حقيقية.

*يوفر التطبيق أدوات لمراقبة تقدم المستخدمين، مثل تقارير الأداء والإحصائيات، وذلك لمساعدتهم على تحديد نقاط القوة والضعف وتحديد المجالات التي يحتاجون إلى التركيز عليها.

تحميل تطبيق “تعلم اللغة الألمانية” للمستوى A1:

يمكنك تحميل تطبيق “تعلم اللغة الألمانية” للمستوى A1 عبر الخطوات التالية:

*افتح متجر التطبيقات على جهازك.

*ابحث عن تطبيق “تعلم اللغة الألمانية”.

*بعد العثور على التطبيق، انقر فوق زر التحميل أو تثبيت لبدء عملية التنزيل والتثبيت.

*عندما يكتمل التحميل والتثبيت، افتح التطبيق من شاشة الرئيسية لجهازك.

*قد يتطلب التطبيق تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، فقم باتباع التعليمات على الشاشة لإكمال هذه الخطوة.

*بعد تسجيل الدخول، اختر مستوى A1 للبدء في تعلم اللغة الألمانية على هذا المستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى