fbpx

المكتبة الألمانية بين يديك في تطبيق

3 7٬856

هل أنت مقيم في ألمانيا بصفة مهاجر أو لاجئ وتتعلم اللغة الألمانية ؟

هل تحتاج كتب لتعلم اللغة الألمانية وقواعدها ؟

هل أنت بحاجة لكتب تساعدك على معرفة القوانين السائدة في ألمانيا ، لتحقق الاندماج الأمثل في المجتمع ؟

ما رأيك لو وجدت تطبيق الكتروني في سوق غوغل بلاي يحوي جميع ماتريد من كتب لتعلم اللغة الألمانية بشكل مجاني . ويغنيك عن إقتناء مكتبة ورقية وشراء الكثير من الكتب التي قد يكلفك شراءها الكثير من المال ، وربما قد تتعرض هذه المكتبة للتلف أو السرقة وأو قد يأتي أصدقاء لك ويستعيرو منك تلك الكتب وتضيع عندهم أو لايعيدوها لك

لذلك الحل لهذه المشكلة هو اقتناء مكتبة الكترونية تستطيع حملها أينما ذهبت في عملك وفي مدرتك وفي سفرك على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، ويكون بإمكانك تحميل الكتاب الذي تريده منها عند الحاجة والاطلاع عليه وقرائته عند الحاجة له

وليس ذلك فقط تستطيع من خلال تطبيق المكتبة الألمانية تحميل عشرات الكتب وإرسالها لأصدقائك عبر الواتس أب ومشاركتهم بها لتعم الفائدة على الجميع من خلالك وبفضل تحميلك لهذا التطبيق .

وكما ذكرنا فإن التطبيق يحوي داخله عشرات الكتب ، لذلك لابد أن نلقي نظرة ولو كانت سريعة على أهم الكتب ، او الحديث عنها لو بشكل مختصر ليكون القارئ على إطلاع عليها قبل تحميله للتطبيق ، الذي لن يتردد لحظة قبل الضغط على زر التحميل الذي سيجده في آخر المقال .

فمن الكتب المميزة في هذا التطبيق كتب قواعد اللغة الألمانية المتنوعة مثل كتاب قواعد اللغة الألمانية لكافة المستويات ،وكتاب حل مشكلة الارتيكيل التي يعاني منها الكثير من الطلاب ،وكتب الافعال بكافة الصيغ التي ترد فيها في اللغة الألمانية ، وكتب لأحرف الجر والتمييز بينها والتدرب عليها ،وكتاب أسئلة الامتحان السياسي أو إمتحان الجنسية والذي سبق وتحدثنا عن تطبيق خاص به بامكانكم أن تجدونه في موقعنا .

هل أنت مقيم في ألمانيا بصفة مهاجر أو لاجئ وتتعلم اللغة الألمانية ؟ هل تحتاج كتب لتعلم اللغة الألمانية وقواعدها ؟ هل أنت بحاجة لكتب تساعدك على معرفة القوانين السائدة في ألمانيا ، لتحقق الاندماج الأمثل في المجتمع ؟ ما رأيك لو وجدت تطبيق الكتروني في سوق غوغل بلاي يحوي جميع ماتريد من كتب لتعلم اللغة الألمانية بشكل مجاني . ويغنيك عن إقتناء مكتبة ورقية وشراء الكثير من الكتب التي قد يكلفك شراءها الكثير من المال ، وربما قد تتعرض هذه المكتبة للتلف أو السرقة وأو قد يأتي أصدقاء لك ويستعيرو منك تلك الكتب وتضيع عندهم أو لايعيدوها لك لذلك…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.44 ( 312 أصوات)

وإلى جانب الكتب التعليمية المتنوعة في التطبيق (المكتبة الألمانية ) يوجد العديد من الكتب المميزة التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها في سوق العمل مثل كتاب المصطلحات والمفردات الطبية وكتاب المفردات والمصطلحات القانونية في اللغة الألمانية وكتاب المصطلحات المحاسبية باللغة الألمانية والعربية وكتاب الاندماج في المجتمع الألماني وكتاب المفردات الاقتصادية للمهتمين في المجال الاقتصادي والتجاري .

ولتحميل التطبيق من سوق غوغل بلايوالبدء والاستمتاع بقراءة الكتب والاستفادة ليس عليكم سوى الضغط على كلمة تحميل ليصبح بعدها التطبيق في هاتفكم والكتب في مكتبتكم جاهزة للقراءة .

لذلك ووفق كل ماتقدم نستطيع أن نقول أن تطبيق المكتبة الألمانية هو تطبيق مميز ، وننصح كل مهاجر او لاجئ أو مقيم في ألمانية بتحميله من سوق غوغل بلاي واقتناءه على هاتفه المحمول .


3 تعليقات
  1. ADNAN AL SAQOR يقول

    احب التعلم الغه المانيا

  2. Fares Alramah يقول

    نشكركم كثير الشكر على هذا المجهود الرائع والمفيد للناس ممتن لكم كثيرآ 🙏💚🌹🌿

  3. Sirwan يقول

    Hallo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.