fbpx

تطبيق مشابه لخرائط جوجل مابس بتقنية 3D

5 1٬926
أصبحت خرائط جوجل مابس من أهم مايوجد في أجهزتنا المحمولة ، حيث من خلالها يمكننا التنقل من مكان أو منطقة الى مكان أخر وتظهر لنا أقصر الطرق للمكان الذي نريده ، وأيضاً يمكننا أيجاد أي متجل أو محل وذلك بفضل خرائط جوجل مابس . لم تكتفي شركة جوجل العملاقة بتطبيق وموقع جوجل مابس أنما برمجت موقع جديد وأسمه Google Earth ويعتبر الموقع الأضخم في العالم لعرض الخرائط بدقة عالية وبطريقة 3D مما يظهر لك الخرائط من القمر الصناعي وكأنها واقعية . كما أن جوجل أيرث هو مجاني ويوجد منه نسخة pro هي مدفوعة ومتوفر لجميع أنواع الأجهزة الذكية والتي تعمل…

المراجعة و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.86 ( 596 أصوات)

أصبحت خرائط جوجل مابس من أهم مايوجد في أجهزتنا المحمولة ، حيث من خلالها يمكننا التنقل من مكان أو منطقة الى مكان أخر وتظهر لنا أقصر الطرق للمكان الذي نريده ، وأيضاً يمكننا أيجاد أي متجل أو محل وذلك بفضل خرائط جوجل مابس .

لم تكتفي شركة جوجل العملاقة بتطبيق وموقع جوجل مابس أنما برمجت موقع جديد وأسمه Google Earth ويعتبر الموقع الأضخم في العالم لعرض الخرائط بدقة عالية وبطريقة 3D مما يظهر لك الخرائط من القمر الصناعي وكأنها واقعية .

كما أن جوجل أيرث هو مجاني ويوجد منه نسخة pro هي مدفوعة ومتوفر لجميع أنواع الأجهزة الذكية والتي تعمل بنظام أندرويد و ويندوز وماك وأبل ، ومتوفر في جوجل بلاي وأبل ستور بأسم Google Earth ماعليكم ألا فتح المتجر وكتابة الأسم وتحميله .

حيث أنه في صفحة البدء أو بالأحرى عندما تقوم بفتح التطبيق يظهر لك الكرة الأرضية بشكل 3D مميز وجميل ، وتستطع تقريب أي منطقة تريدها ومشاهدتها ويمكنك وضع “دبوس” عليها لحفظ المنطقة في الخرائط ولكن لن يظهر الدبوس سوى لك .

من مميزاته أيضأ قياس المسافات ، وذلك بأ٫ تقوم يتحديد مثلاً بغداد و من ثم تقوم بتحديد دمشق وسوف يقيس لك المسافة بين البلدين بشكل “مد النظر ” يعني ليس قياس مسافة السفر بينهما .

ولم تكتفي جوجل أيرث بذلك فقد يمكنك معرفة أي مساحة بأي منطقة أو مكان ما وذلك بتحديد المنطقة التي تريد قياسها ومن ثم سوف يظهر لك مساحة هذا المكان بشكل دقيق جداً ولا يصدق .

وأخيراً وهي أضافة الصور وهو الشيء الذي أعجبني جداً حيث يمكنك أضافة و مشاهدة الصور بأي مكان تريده أو يعجبك مما يفيد في التعرف على العالم أو المناطق بشكل عام.

وبالطبع سوف نضع لكم رابط التحميل من هنا Google Play ويمكنكم في أي وقت مراستلنا في حال واردكم أي سؤال بما يخص هذا المقال .

5 تعليقات
  1. Fayad يقول

  2. Ayadsaid يقول

    تطبيق حلو

  3. خالد الفايدي يقول

    معجب

  4. m_saleh66 يقول

    شكرا جزيلا

  5. Hakim يقول

    Biene

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.