fbpx

كيفية مشاهدة القنوات والمسلسلات العربية بدقة على هاتفك

0 355
تتنوع وتتعدد وسائل الاعلام التي يتابع الناس من خلالها الاخبار او يتابعون مايجي في العالم من حولهم ، كالراديو والجرائد والتلفاز ، والانترنيت الذي حل اليوم في المرتبة الاولى عالميا كأحد أهم وأسرع الوسائل للحصول على الأخبار عبر تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيسبوك وتويتر ، أو من خلال زيارة المواقع الالكترونية المتععدة والمتنوعة والتي لاتقف عند مجال معين ، كالمواقع الاخبارية والترفيعية والفنية والسياسية والاجتماعية إلى غيرها من المواقع التي لاتعد ولاتحصى . كما أصبح الشخص يستطيع عبر الانترنيت الاستغناء عن الكثير من الاجهزة المنزلية في منزله كالتلفاز والراديو ، فيكفي للشخص مثلا إمتلاك جهاز كمبيوتر أو جهاز…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تتنوع وتتعدد وسائل الاعلام التي يتابع الناس من خلالها الاخبار او يتابعون مايجي في العالم من حولهم ، كالراديو والجرائد والتلفاز ، والانترنيت الذي حل اليوم في المرتبة الاولى عالميا كأحد أهم وأسرع الوسائل للحصول على الأخبار عبر تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيسبوك وتويتر ، أو من خلال زيارة المواقع الالكترونية المتععدة والمتنوعة والتي لاتقف عند مجال معين ، كالمواقع الاخبارية والترفيعية والفنية والسياسية والاجتماعية إلى غيرها من المواقع التي لاتعد ولاتحصى .

كما أصبح الشخص يستطيع عبر الانترنيت الاستغناء عن الكثير من الاجهزة المنزلية في منزله كالتلفاز والراديو ، فيكفي للشخص مثلا إمتلاك جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف محمول متصل في الانترنيت ليسمع الأخبار منها بدلا من سماعها في الراديو أو المذياع ، ومشاهدة المسلسلسلات والأفلام والقنوات التي يعرضها التلفاز نفسها دون الحاجة لتشغيل التلفاز والاضطرار للجلوس أمامه ، حيث يمكن للشخص حمل هاتفه المحمول والإستلقاء في غرفته ومشاهدة ماشاء من القنوات التلفزيونية والمسلسلات ، او في وسائل النقل العامة خلال سفره بعد وضعه سماعة الأذن لعدم إزعاج الآخرين .

ولمشاهدة تلك القنوات والمسلسلات على الاجهزة اللوحية والهواتف المحمولة غالبا مايلجأ الأشخاص لتحميل بعض تطبيقات سوق بلاي التي تتوفر بها تلك الخدمة ، إلا أن كثير من هذه التطبيقات كانت دون المستوى المطلوب واضطر كثيرون لحذفها لعدم جودتها وجودة محتواها ونقاء الصورة فيها بالاصافة للتقطيع المتواصل فيها .

إلا أن أحد التطبيقات التي ظهرت مؤخرا في سوق بلاي لاقى إعجاب مئات الالاف من المستخدمين العرب ، نظرا لجودته وتميزه من حيث مظهره وترتيب القنوان فيه ، ونقاء الصورة ، وعدم انقطاع الارسال .

التطبيق الجديد والذي يسمى شاشة بلس والذي يمكن تحميله بشكل مجاني من سوق بلاي يمكن للشخص مشاهدة البث المباشر لعدد كبير من القنوات العربية حسب الدول مثل لبنان وسوريا والسعودية ومصر والمغرب وتونس والعراق بالاضافة لمشاهدة البث المباشر حسب الفئة التي يختارها الشخص مثل قنوات الأطفال والقنوات الدينية والقنوات الرياضية أو مشاهدة البث الماشر حسب الباقة كما يوضح التطبيق كباقة ام بي سي وباقة روتانا وباقة ارت المتنوعة والتي تضم عدد من القنوات .

تطبيق شاشة بلس متوفر بشكل مجاني على سوق بلاي ويمكن للراغبين بتحميله الضغط على كلمة تحميل والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الرمضانية لعام 2019 .

كما يمكن للشخص من خلال تطبيق شاشة بلس مشاهدة كافة المسلسلات والأعمال الدرامية التي تعرض على القنوات العربية في شهر رمضان المبارك لعام 2019بصورة صافية وواضحة ، حيث يوجد في التطبيق قائمة لكافه هذه المسلسلات وماعلى المستخدم الى فتح المسلسل الذي يريده واختبار الحلقة التي يريدها والتي يجدها مصنفة ومرتبة بمظهر جميل وواضح ومميز .

,ويتميز انه يرسل اشعارات للمستخدمين عند تنزيل كل حلقة جديدة من المسلسلات ,وبالاضافة لذلك يتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة كافة قتوات الدراما العربية الجديدة كاملة والاستمتاع بمسلسلاتها وبرامجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد