fbpx

تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا

0 143
تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا انتشرت في الفترة الأخيرة عمليات الشراء والبيع الالكترونية عبر مجموعة من المواقع ، والتطبيقات البرمجية المرتبطة بها . ونالت هذه عمليات الالكترونية رواجاً كبيراً بعد عمليات الحجر الصحي نتيجة جائجة فايروس كورونا ، مما جعل الاعمال الالكترونية تزدهر. ونقدم لكم اليوم واحد من أهم تطبيقات التسوق الالكترونية الناشطة جداً في ألمانيا ، وهو تطبيق My 2 share. شرح عن تطبيق MY2share :  إن هذا التطبيق مجاني ، ويعمل على عرض مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات المختفلة على مدار اليوم ولمدة 7 ايام في الأسبوع ، وفي جميه أنحاء ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك هذا…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا

انتشرت في الفترة الأخيرة عمليات الشراء والبيع الالكترونية عبر مجموعة من المواقع ، والتطبيقات البرمجية المرتبطة بها .

ونالت هذه عمليات الالكترونية رواجاً كبيراً بعد عمليات الحجر الصحي نتيجة جائجة فايروس كورونا ، مما جعل الاعمال الالكترونية تزدهر.

ونقدم لكم اليوم واحد من أهم تطبيقات التسوق الالكترونية الناشطة جداً في ألمانيا ، وهو تطبيق My 2 share.

شرح عن تطبيق MY2share :

 إن هذا التطبيق مجاني ، ويعمل على عرض مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات المختفلة على مدار اليوم ولمدة 7 ايام في الأسبوع ، وفي جميه أنحاء ألمانيا.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك هذا التطبيق عرض المعدات والأشياء التي لم تعد بحاجتها ،

وما زالت صالحة للاستخدام والسعي لبيعها وكسب بعض النقود مقابل هذه العملية ، ودون ان يترتب عليك أي رسوم مقابل هذه الخدمة .

وكذلك يمكنك التعرف على المنتجات ومواصفاتها ، والنصائح حولها مما يساعدك على توفير الوقت والجهد والمال أيضاً.

مما يساعدك على التمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا.

تطبيق My2share تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا
تطبيق My2share

مميزات التطبيق :

يتميز هذا التطبيق بمجموعة من الخصائص والميزات التي تجعله يتشابه مع السوق الشعبية من ناحية الإقبال والشهرة على مستوى البلاد.

ويمكنك من خلال طرح عروضك مع الصور والشرح مجاناً بالكامل ودون أي رسوم أو عمولات .

بالإضافة إلى العرض يمكنك القيام بعمليات البيع والشراء عبر هذا التطبيق بكل سهولة ، ودون تكبد عناء التسوق والتنقل ، وكما يمكنك الاحتفاظ بالسلع المعروضة في القائمة المفضلة الموجودة ضمن هذا التطبيق .

وكذلك يمكنك منع الإعلانات المزعجة ونشرات الإخبار من الظهور أثناء عملك على التطبيق ، و تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا.

ويتميز هذا التطبيق بدرجة عالية من الحفاظ على أمن المعلومات والخصوصية ، حيث لا يتطلب منك إدخل أي رقم هاتف أو أي بيانات شخصية ،

وذلك لأن التواصل مع الموردين والمشترين والمالكين يتم عن طريق التطبيق ذاته .

وبالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يستخدم أسهل وسائل الدفع وأكثرها أماناً ، وكل ما يدخله العميل على التطبيق هو عنوان البريد الالكتروني الخاص به فقط .

ضماناً وحفاظاً على معلومات حساباته المصرفية السرية .

وإلى جانب ذلك يمكنك اختيار اللغة والمكان الذي تريد أن تعرض سلعتك في أو يمكنك التسوق من الاماكن المتاحة على التطبيق والقريبة منك.

تطبيق My2share تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا
تطبيق My2share تمتع بالسوق الالكترونية في ألمانيا

تحميل التطبيق :

يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال زيارتك لمتجر جوجل بلاي ، من أجل الحصول على النسخة المتوافقة مع اجهزتكم التي تدعم نظام الأندرويد .

ونحن من خلال هذا المقال نزودكم برابط التثبيت المباشر لهذا التطبيق من هنا .

وفي الختام ندعوكم لخوض هذا التجربة الالكترونية ، والتسوق عن طريق هذا التطبيق لجميع الحاجيات التي تريدون من الدراجات النارية ، أو الهوائية ، أو السيارات ، وحتى الأثاث والأدوات الكهربائية .

اقرأ أيضاً : اللغة الالمانية بحرفية عالية من خلال هذا التطبيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد