fbpx

تطبيق مترجم يترجم اللغات للمبتدئين عن طريق التصوير

0 1٬154
تطبيق مترجم يترجم اللغات للمبتدئين عن طريق التصوير ، يعتبر تطبيقات الترجمة من التطبيقات المهمة التي يبحث عنها من يريد تعلم لغة أجنبية جديدة أو الذي يعيش في بلد جديد يتحدثون غير لغته الأم . ومع وجود عدد كبير من تطبيقات الترجمة التقليدية إلا أن هذا التطبيق مميز وسوف نتحدث عن ميزاته في هذه المقال . لقد قمت بأستخدام هذا التطبيق ووجدت بالفعل رائع ويقوم بتصوير أي شيء أريده وأحتاجه ويقوم بترجمته الى اللغة التي أختارها . ماهو تطبيق Triplens للترجمة ؟ هو تطبيق للهاتف المحمول موجود على سوق بلاي التحميل وعلى متجر أبل للتطبيقات ، وهو تطبيق كباقي تطبيقات…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.63 ( 113 أصوات)

تطبيق مترجم يترجم اللغات للمبتدئين عن طريق التصوير ، يعتبر تطبيقات الترجمة من التطبيقات المهمة التي يبحث عنها من يريد تعلم لغة أجنبية جديدة أو الذي يعيش في بلد جديد يتحدثون غير لغته الأم .

ومع وجود عدد كبير من تطبيقات الترجمة التقليدية إلا أن هذا التطبيق مميز وسوف نتحدث عن ميزاته في هذه المقال .

لقد قمت بأستخدام هذا التطبيق ووجدت بالفعل رائع ويقوم بتصوير أي شيء أريده وأحتاجه ويقوم بترجمته الى اللغة التي أختارها .

ماهو تطبيق Triplens للترجمة ؟

هو تطبيق للهاتف المحمول موجود على سوق بلاي التحميل وعلى متجر أبل للتطبيقات ، وهو تطبيق كباقي تطبيقات الترجمة الى أنه لديه ميزة فريدة وهي تصوير أي شيء ويقوم بترجمه ومثال على ذلك ، لنفرض أن تريد معرفة معنى السيارة بلغة معينة غير لغتك الأم ، تقوم بضط البرانامج باللغة التي تريدها ومن ثم تقوم بتصوير السيارة وبدوره سوف يقوم التطبيق الذكي بالتعرف على السيارة وكتابة كلمة سيارة باللغة التي حددتها وبلغتك الأم .

كما تشاهدون في الفيديو كيفية التعرف على أي شيء تقوم بتصويره وترجمته الى اللغة التي تريدها .

مميزات تطبيق Triplens للترجمة :

١- متوفر على جميع أنواع الأجهزة منها الأندرويد والأيفون منها .

٢- يوم بترجمة الموضوع بشكل كامل وذلك بمجرد تصويره الى اللغة التي تريدها .

٣- يحتوي على أكثر من ٨ لغات منها الأنجليزية والعربية و الألمانية والكندية والسويدية وغيرها.

٤- يقوم بترجمة أي شي تقوم بتصويره كـ الخضروات السيارات الجماد أي شيء بدون أستثناء .

كيفية عمل تطبيق Triplens للترجمة ؟

بعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول تقوم بفتحة وسوف يظهر لك نافذة للسماح بالتطبيق بأستخدام الكاميرا ومنها تختار سماح وبعدها سوف تفتح الكاميرا وماعليك الا توجيهها الى المكان المراد ترجمته والضغط على زر التصوير فسيقوم تلقائياً بترجمة الشيء الذي قمت بتصويره ولديه أيضاً خيار أخير وهو ترجمته النصوص ومن خلاله يمكنك ترجمة النصوص وذلك عن طريق كتابة الشيء الذي تريد ترجمته أو عن طريق التصوير لأي شيء مكتوب بلغة أخرى وهو سوف يتولى باقي العمل ويقوم بترجمته الى اللغة التي أخترتها .

نتمنى أن يكون قد أعجبكم التطبيق ولاتتردوا بالأتصال بنا في حال وجود أي أستفسار بخصوص تطبيق الترجمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد