fbpx

تطبيق بوكينغ الشهيرلحجز الفنادق

0 304

يعمل الكثير من الأشخاص في أوروبا سواء كانو مواطنين أم مهاجرين أو لاجئين طوال العام ، ويحصلون في غالبيتهم على شهر عطلة مدفوع الأجر من أماكن العمل والشركات والمصانع والمتاجر وغيرها التي يعملون بها ، وغالبا مايقضي هؤلاء عطلتهم مع أفراد عئلتهم خارج البلدان أو المدن التي يسكنون فيها حيث يفضل الكثير منهم السفر خارج البلاد التي يقيم فيها إما للسياحة أو للاستجمام والراحة بعد شهور طويلة من العمل وضغوط الحياة المرافقة له .

وكعادة الشخص وقبل القيام بأي رحلة سياحية هو التخطيط جيدا لهذه الرحلة من حيث البلد التي يرغب بزيارتها والمدينة التي يرغب في الإقامة فيها والسفر إليها والبحث عن المعالم السياحية الهامة فيها بالإضافة الى تحديد وسيلة النقل المناسبة التي ينوي السفر بها هل هي برا أو بحرا أو جوا ، والأهم من ذلك هو دراسة تكلفة الرحلة والعطلة من تكاليف السفر والإقامة .

ولعل أهم الأشياء التي يجب البحث عنها مسبقا وقبل كل شي ودراستها بشكل دقيق لكي تكون العطلة جيدة ومريحة للشخص هو البحث بشكل مسبق عن مكان الإقامة والحجز فيه ، والإطلاع عليه وعلى موقعه وعلى الخدمات التي يقدمها من حيث الطعام والشراب وغيرها من المزايا الإضافية الترفيهية الهامة للشخص بحسب رغباته ، فبعض الأشخاص يفضلون الفنادق المطلة على السواحل وآخرين يفضلون الفنادق التي تطل على الجبال والوديان والسهول .

اليوم أصبح ذلك سهلا جدا في ظل عالم الانترنيت الذي حول العالم الى قرية صغيرة ، حيث بات اليوم أي شخص يرغب في السفر وقضاء عطلة البحث عن الفندق المناسب بالسعر المناسب له ،من خلال تطبيق على سوق بلاي ، وهو تطبيق بوكينغ الشهير الذي سوف نتحدث عنه في مقالنا .

تطبيق بوكينغ الذي ننصح الأشخاص بتحميله يعتبر اليوم من أفضل التطبيقات لحجز الفنادق حول العالم ، عن طريق الاونلاين ،وسهل على الكثير من الأشخاص إيجاد الفندق المناسب وبالسعر المناسب مع الإقامة والخدمات المميزة حيث يتميز هذا التطبيق أنه باللغة العربية وهذا مايجعله سهل الإستخدام ،

لقط شاشة من التطبيق

ويكفي للشخص تحميله على هاتفه المحمول من خلال رابط التحميل هنا وتحديد الوجهة أي المدينة التي يريد البحث فيها وعدد أيام الإقامة وبعدها الضغط على زر البحث لتظهر أمه مئات وأحيانا آلاف الخيارات حسب المدينة وحجمها ،

فعلى سبيل المثال قمنا بتحميل التطبيق ووضعنا خيار البحث في استانبول فظهر لدينا اكثر من الفين فندق ووضعنا خيار الإقامة لليلة واحدة لتظهر أمامنا أيضا قائمة الفنادق والخدمات التي تقدمها ومواقها وأسعار الإقامة فيها ، وهنا علينا الإختيار بعد الإطلاع على الفنادق التي أعجبتنا ، أو تحديد الفندق الذي نبحث عنه ولدينا علم مسبق بأسعاره وخدماته ،كما يمكن لنا القيام بتصفية البحث وإختيار السعر وعدد النجوم والخدمات والمرافق والوجبات إلى غيرها من الخدمات التي تجدونها في التطبيق الذي ننصحكم بعدم التردد بتحميله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد