fbpx

أفضل تطبيق لبيع وشراء السيارات في أوروبا

0 939
بيع و شراء السيارات في أوروبا تعتبر الخطوة الثانية للكثير من اللاجئين والمهاجرين العرب في أوروبا بعد تعلم اللغة الأجنبية في البلدان التي إختاروها كموطن لجوء لهم هي الحصول على إجازة قيادة السيارات . والتي لايخلو الحصول عليها من الصعوبات حت بالنسبة للمهاجرين واللاجئين الذين سبق لهم وأن قادوا أو إمتلكو سيارات في بلدانهم الأصلية . سبب البيع و الشراء فهذه المرحلة والتي غالبا ما تكلف اللاجئين والمهاجرين الكثير من المال كون الحصول على الإجازة لقيادة السيارات يتطلب من هؤلاء المهاجرين واللاجئين كما في ألمانيا . على سبيل المثال التسجيل في مدارس التدريب على قيادة السيارات المعتمدة الخضوع لفحص نظري…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: 3.01 ( 6 أصوات)

بيع و شراء السيارات في أوروبا تعتبر الخطوة الثانية للكثير من اللاجئين والمهاجرين العرب في أوروبا بعد تعلم اللغة الأجنبية في البلدان التي إختاروها كموطن لجوء لهم هي الحصول على إجازة قيادة السيارات .

والتي لايخلو الحصول عليها من الصعوبات حت بالنسبة للمهاجرين واللاجئين الذين سبق لهم وأن قادوا أو إمتلكو سيارات في بلدانهم الأصلية .

سبب البيع و الشراء

فهذه المرحلة والتي غالبا ما تكلف اللاجئين والمهاجرين الكثير من المال كون الحصول على الإجازة لقيادة السيارات يتطلب من هؤلاء المهاجرين واللاجئين كما في ألمانيا .

على سبيل المثال التسجيل في مدارس التدريب على قيادة السيارات المعتمدة الخضوع لفحص نظري في قوانين السير السارية والإشارات واللوحات المرورية لضمان السلامة الشخصية وسلامة الآخرين على الطرق العامة .

بالإضافة للتدرب عمليا على قيادة السيارة داخل المدن والقرى وعلى الطرق السريعة وفي أوقات وظروف مختلفة نهارا وليلا .

ليصبح بعدها الشخص قادرا على القيادة وامتلاك سيارة ،حيث تعد السيارة في الدول الأوروبية أمرا ضروريا لايمكن للمرء الاستغناء عنه في حياته اليومية ، للذهاب إلى العمل أو السفر

وغالبا ماتعتبر السيارات الحديثة والجديدة في أوروبا غالية الثمن قياسا بالسيارات المستعملة التي يقبل الكثير من الأشخاص على شرائها من معارض السيارات وفق رغباتهم من ناحية الموديل والمواصفات .

وهي متوفرة بكثرة كون أوروبا وخصوصا ألمانيا من البلدان الرائدة في صناعة السيارات وخصوصا سيارات بي ام دبليو والميرسيديس وسيارت الفولكس قاغن الألمانية الشهيرة والمعروفة بجودتها وإقتصاديتها في المصروف .

وإلى جانب معارض السيارات ، يلجأ الكثير من الأشخاص الى شراء وبيع السيارات المستعملة من خلال مواقع الانترنيت والتطبيقات التي تعتبر سوقا واسعا لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في أوروبا .

فمجرد الدخول لأي موقع من تلك المواقع يستطيع الشخص أن يجد السيارة التي يبحث عنها حسب المكان والمواصفات والموديل ونوع الوقود ونوع التحكم بالسيارة إن كان آليا أو اتوماتيكيا وإختبار السعر المناسب له كذلك ، كما تتيح له هذه المواقع والتطبيقات ومنها تطبيق AutoScout24: Autos und Gebrauchtwagen عرض سيارته المستعملة للبيع للراغبين بشرائها والتواصل معهم والتفاوض على السعر

أفضل تطبيق لبيع وشراء السيارات في أوروبا
لقط شاشة من التطبيق

بيع و شراء السيارات في أوروبا

حيث يعد هذا التطبيق اليوم من أكثر التطبيقات إستخداما لمن يريد بيع و شراء السيارات في أوروبا ، ويتميز بسهولة استخدامه حيث يكفي فقط تحميله من متجر سوق بلاي بشكل من مجاني من خلال رابط التحميل هذا ، وتسجيل حساب للدخول إليه والبحث عن السيارة التي يرغب الشخص بشرائها بعد تحديد رمز المدينة ونوع الموديل وسنة الصنع ونوع التحكم بالسيارة وإختبار السعر المناسب ، بالإضافة الى إختبار المواصفات المطلوبة وفق القائمة الموجودة في الخيارات

وبعدها يؤكد إختياره بتظهر أمامه على شاشة الهاتف الكثير من نتائج البحث والعروض المقدمة ، والتي يستطيع الاختيار منها حسب رغبته والسعر المناسب له ومن ثم التواصل مع صاحب السيارة والاتفاق على شراء السيارات في أوربا مع والتفاوض على السعر وبهذا يتميز البيع عبر الانترنيت للسيارات بأن العلاقة تكون شخصية بين البائع والشاري ،فهم من يختارون موعد اللقاء وتاريخ التسليم والاتفاق على كافة بنود عقد شراء السيارات في أوربا من حيث مدة الضمان والتجربة والاسترجاع أو تقسيط الثمن الى غيرها من الشروط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد