fbpx
تطبيقات

تطبيق المترجم Translator لترجمة اللغات الى العربية

تعتبر القواميس من أهم الوسائل التي تساعد الطلاب ودارسي اللغات والأشخاص العاديين في الدراسة ومعرفة المعاني الكلمات ومرادفاتها الى اللغات الأخرى وخصوصا اللغة العربية ، عندما يكون المتعلم بحاجة لدراسة كلا من اللغة الألمانية أو اللغة الإنكليزية .

فكثيرا مايعترض الطلاب ودارسي اللغة والأشخاص الكثير من المصطلحات والكلمات والعبارات خلال دراستهم أو عملهم أو حياتهم اليومية ، وفي سفرهم أو زيارتهم للأماكن العامة كالأسواق والفنادق والعيادات الطبية والمستشفيات .

لذلك غالبا مايحتاج هؤلاء للقواميس ، وكون القواميس الورقية غالية الثمن في أرادوا شرائها ويصعب حملها بشكل سهل خلال تنقلهم ، الأمر الذي يدفعهم إلى تحميل تلك القواميس من على شبكة الانترنيت ، أو من سوق غوغل بلاي الذي يتوفر به عدد كبير من قواميس اللغة ، وبمختلف اللغات .

لذلك على الطلاب ودارسي اللغة والأشخاص إختيار القاموس المناسب ، الذي يلبي احتياجاتهم ويكون عونا لهم في دراستهم ، لذلك يرى الكثير في قاموس ديكيت قاموسا مميزا كونه قاموس متعدد اللغات ، حيث يصل عدد اللغات فيه إلى ست لغات هي الألمانية والانكليزية والفرنسية والإسبانية والتركية .

“ميزات تطبيق ديكيت”

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.42 ( 444 أصوات)

يتميز قاموس ديكيت عن غيره من القواميس بسهولة استخدامه ، وإعطاءه ترجمة سريعة وموثوقة ب 6 لغات ، وترجمة شاملة وكافية لجميع مصطلحات البحث التي يقوم بإدخالها المستخدمون ، من خلال خاصية البحث الذكي حيث يستطيع القاموس التنبؤ بالكلمة المراد البحث عنها في حال أدخلها الشخص بشكل خاطئ .

كما يتميز قاموس ديكيت بالإضافة لإعطائه ترجمة دقيقة للمصطلحات ،أنه يحوي على تصاريف الأفعال وصيغة الجمع للكلمة المطلوبة .

ويضاف لهذا القاموس ميزة ربما لاتوجد في الكثير من قواميس اللغة ، وهي إعطاءه أمثلة من خلال جمل أو نصوص طويلة ترد في كلمة البحث بمعاني وأماكن مختلفة من الجملة .

حيث آن قاموس ديكت يعتبر من القواميس المجانية والتي تحتوي على أعلانات ومايمزه أن يحتوي على آكثر لغات العالم أستخداماً ومنها الأنجليزية و الفرنسية و الألمانية والتركية و الإيطالية و الأسبانية ويظهر لك ترجمة دقيقية .

كما يتميز تطبيق قاموس ديكيت بأنه مجاني ومتاح للمستخدمين على سوق غوغل بلاي ، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة وبساطة من خلال الضغط على زر تحميل المرفق في المقال .

بعد أن نفتح التطبيق نختار اللغة التي نريد أستخدامها ومثال على ذلك اللغة الأنجليزية وسيظهر لك مربع البحث نكتب الكلمة المراد ترجمتها الى اللغة العربية ، وبعدها نضغط على زر البحث وسيظهر لك نتائج عديدة وبجانب كل فعل الماضي منه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى