fbpx
تطبيق جوجل بلاي

أسهل تطبيق لتعلم اللغة الإنكليزية للأطفال

تعد التطبيقات التعليمية أداة لا غنى عنها في تنمية مهارات الأطفال، ومن بين هذه التطبيقات الرائعة يأتي تطبيق “تعلم الإنجليزية للأطفال” من Marlu Studio، إذ يعتبر هذا التطبيق وسيلة مثالية لمساعدة الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مرحة ومثيرة، وهو يوفر بيئة تعليمية آمنة وخالية من الإعلانات.

ميزات التطبيق

*يتميز تطبيق “تعلم الإنجليزية للأطفال” بأسلوب تعليمي فريد يجمع بين المتعة والتعلم، ومن خلال مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة التفاعلية، يتعلم الأطفال الكلمات والعبارات الإنجليزية بشكل ممتع وشيق، وسواء كان الهدف هو تعلم المفردات الأساسية أو تطوير مهارات الاستماع والتحدث، يوفر التطبيق محتوى متنوع يناسب احتياجات جميع الأطفال.

*يعتبر تطبيق “تعلم الإنجليزية للأطفال” بيئة تعليمية آمنة للأطفال، حيث أنه خالٍ تمامًا من الإعلانات التي قد تشتت انتباههم أو تعرضهم لمحتوى غير مناسب، هذا يجعل التطبيق خيارًا مثاليًا للآباء الذين يبحثون عن تطبيقات تعليمية آمنة وموثوقة لأطفالهم.

*يوفر التطبيق تجربة تعليمية مخصصة تتيح للآباء تتبع تقدم أطفالهم ومدى استيعابهم للمواد، و من خلال ميزة تقييم الأداء، يمكن للآباء متابعة تقدم أطفالهم ومعرفة المجالات التي يحتاجون إلى التركيز عليها بشكل أكبر.

تحميل التطبيق

ليك خطوات تحميل تطبيق “تعلم الإنجليزية للأطفال” من Marlu Studio:

*افتح متجر التطبيقات، وابحث عن التطبيق في المتجر.

* بعد العثور على التطبيق، انقر على رمزه لفتح صفحته في متجر التطبيقات.

*على صفحة التطبيق، انقر على زر “تحميل” أو “تثبيت”، ثم انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على جهازك.

* بعد اكتمال التثبيت، انقر على رمز التطبيق على شاشة جهازك لفتحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى