fbpx
تطبيق جوجل بلاي

صمم سيرتك الذاتية بشكل احترافي وبزمن قياسي باستخدام هذا التطبيق..

تعتبر السيرة الذاتية من الأمور الهامة التي يتوجب على طالب العمل الاهتمام بها عند البحث عن وظيفة أو عند التقدم لها، حيث يمكن أن يؤدي إغفال أي تفصيل في السيرة الذاتية إلى خسارة فرصة العمل.
ويعتبر تطبيق Resume Builder من Intelligent cv تطبيق رائع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بزمن قياسي، حيث يوفر التطبيق أكثر من 500 تصميم للسيرة الذاتية سواء أكنت متصلاً بالانترنت أو لا. كما يوفر لك إمكانية كتابة رسالة تعريفية.

الخدمات التي يقدمها التطبيق:

يقدم Resume Builder أكثر من 500 قالب للسير الذاتية الاحترافية بـ 42 تنسيق مختلف، وبـ15 لون مختلف أيضاً، بينما يساعدك محرر السيرة الذاتية على ترتيب أقسام السيرة الذاتية، و تغيير تنسيقاتها وتعديلها في أي وقت تريده.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مدقق للسيرة الذاتية، الأمر الذي يساعدك على تجنب الأخطاء الإملائية والنحوية أثناء بناء سيرتك الذاتية.
كذلك، يتيح لك التطبيق إمكانية معاينة السيرة الذاتية بشكل مباشر ومشاركتها أو تنزيلها بصيغة PDF أو طباعتها.

ميزات التطبيق:

  1. سهولة الاستخدام، حيث يمكن لأي شخص يستخدم الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android إنشاء سيرة ذاتية بتنسيق PDF عبر ملء كافة البيانات المطلوبة.
  2. يوفر التطبيق أمثلة عن السير الذاتية بشكل عام ونماذج لكافة أقسام السير الذاتية، الأمر الذي يعتبر مفيداً للطلاب، والخريجين الجدد، والباحثين عن عمل لأول مرة.
  3. يحتوي تطبيق Resume Creator على العديد من قوالب الرسائل التعريفية لمختلف مجالات العمل.
  4. توفر جميع قوالب السير الذاتية خيار إضافة صورة الملف الشخصي.
  5. يمكنك مشاهدة جميع السير الذاتية التي سبق وتم إنشاؤها بواسطة التطبيق في “السيرة الذاتية / التنزيلات المحفوظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى