fbpx

الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل

0 529

الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل

تعلم لغة ثانية يفتح الآفاق أمامك بشكل كبير جداً ، حيث تعمل اللغات الجديدة على تطوير القدرات الفكرية لدى متعلمي اللغات ،

بالإضافة إلى زيادة الثقافة الاجتماعية التي تسمح للمتعلم الاطلاع على العادات والمجتمعات الجديدة.

ويعد التواصل مع متكلمي اللغة هو اكثر طرق تعلم اللغة إفادةً وتعلماً لأي لغة جديدة ،

ويعود السبب في ذلك إلى دمج مجموعات الذواكر لدى الانسان مع الادراك والوعي مما يجعل الكلمات والمفردات تنساب بشكل مميز لذاكرةالمستخدم . 

وبسبب التطور التكنولوجي الكبير وفرت البرامج والتطبيقات البرمجية العديد من الأساليب التعليمية  التي تساعد على تعليمك اي لغة تريد.

ومن هذه التطبيقات تطبيق Linguado .

وسنهتم من خلال هذا المقال على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة به.

 

الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل تعلم لغة ثانية يفتح الآفاق أمامك بشكل كبير جداً ، حيث تعمل اللغات الجديدة على تطوير القدرات الفكرية لدى متعلمي اللغات ، بالإضافة إلى زيادة الثقافة الاجتماعية التي تسمح للمتعلم الاطلاع على العادات والمجتمعات الجديدة. ويعد التواصل مع متكلمي اللغة هو اكثر طرق تعلم اللغة إفادةً وتعلماً لأي لغة جديدة ، ويعود السبب في ذلك إلى دمج مجموعات الذواكر لدى الانسان مع الادراك والوعي مما يجعل الكلمات والمفردات تنساب بشكل مميز لذاكرةالمستخدم .  وبسبب التطور التكنولوجي الكبير وفرت البرامج والتطبيقات البرمجية العديد من الأساليب التعليمية  التي تساعد على تعليمك اي لغة تريد. ومن هذه التطبيقات تطبيق Linguado . وسنهتم من خلال هذا المقال على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة به.    شرح عن تطبيق linguado الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل: صمم هذا التطبيق من قبل مبرمجي Linguado , وعمل على توفير مجموعة من ملفات الاتصال المباشرة مع متحدثي اللغات الأصليين، وبالإضافة الى ذلك يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي يريد التواصل بها ، ويختار معها الاشخاص الذين سيتواصل معهم من أجل مناقشةمواضيع معينة . ويتم اختيار الاشخاص بحسب الموقع والجنسية واللغة. وإلى جانب ذلك يتوفر هذا التطبيق على منصات المتاجر الالكترونية المختلفة بشكل مجاني تماماً. ونتيجة الجودة التعليمية التي يوفرها هذا التطبيق قام المختصون بتقييمه ب ٤.٨ من ٥ على أهم المنصات الالكترونية. مميزات وخصائص Lingouado: يسهم تطبيق تعلم اللغات من خلال ممارسة تعلم اللغات  إلى رفع سوية المستخدمين في اللغة، وتعزيز القدرات اللغوية والمهارات الحوارية للغة الجديدة التي يتعلمها ، إلى جانب ذلك فإن هذا التطبيق يعمل على زيادة المخزون اللفظي من الكلمات ، وتمكين سياسة الاعتماد على تقوية ذاتك وممارسة الحوارات مع الأصدقاء . ومن جهة أخرى يضم التطبيق مترجماً رقمياً مميزاً ، يعمل على تحويل المفردات إلى اللغة التي يتعامل بها المستخدم او التي يريد تعلمها،  وبالتالي يساعد المترجم على كتابة وترجمة الرسائل والنصوص وغيرها. ومن أهم المزايا التي يوفرها التطبيق هو القيام بتوفير مقاطع صوتية مسجلة بأصوات المتحدثين الأصليين ، اي بمعنى آخر ستتعلم طريقةالنص الصحيحة والسليمة للكلمات. وبالتوازي مع ذلك تسهم المقاطع الحوارية والتواصل مع المتحدثين المختلفين إلى تعزيز عملية فهم القواعد ، ومعرفة السبب وراء استخدام تلك القاعدة دون غيرها، كما ان هذا التطبيق يعطيك حرية ممارسة العملية التعليمية دون التقييد على الفترة الزمنية. لذلك فهو من التطبيقات الشاملة حيث يمكن استخدامه للتعليم والتواصل والترجمة أيضاً. وبالإضافة إلى تلك المزايا يمكن استخدام التطبيق كدليل مترجم أثناء السفر ، وبالتالي يمكنك فهم والتواصل في  معظم لغات دول العالم . وستكون قادراً معه على التعرف على الأصدقاء المساعدين في مجال اللغة وغيرها من امور الحياة. تحميل تطبيق Linguado الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل: يتوفر هذا التطبيق التعليمي المتميز على متجر جوجل بلاي لجميع أجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط. وكذلك يمكن تحميل هذا التطبيق من متجر الأب ستور من أجل أجهزة النظام ios. وفي النهاية يمكننا ان…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
 

شرح عن تطبيق linguado الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل:

صمم هذا التطبيق من قبل مبرمجي Linguado , وعمل على توفير مجموعة من ملفات الاتصال المباشرة مع متحدثي اللغات الأصليين،

وبالإضافة الى ذلك يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي يريد التواصل بها ، ويختار معها الاشخاص الذين سيتواصل معهم من أجل مناقشةمواضيع معينة .

ويتم اختيار الاشخاص بحسب الموقع والجنسية واللغة.

وإلى جانب ذلك يتوفر هذا التطبيق على منصات المتاجر الالكترونية المختلفة بشكل مجاني تماماً.

ونتيجة الجودة التعليمية التي يوفرها هذا التطبيق قام المختصون بتقييمه ب ٤.٨ من ٥ على أهم المنصات الالكترونية.

الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل

مميزات وخصائص Lingouado:

يسهم تطبيق تعلم اللغات من خلال ممارسة تعلم اللغات  إلى رفع سوية المستخدمين في اللغة،

وتعزيز القدرات اللغوية والمهارات الحوارية للغة الجديدة التي يتعلمها ،

إلى جانب ذلك فإن هذا التطبيق يعمل على زيادة المخزون اللفظي من الكلمات ،

وتمكين سياسة الاعتماد على تقوية ذاتك وممارسة الحوارات مع الأصدقاء .

ومن جهة أخرى يضم التطبيق مترجماً رقمياً مميزاً ، يعمل على تحويل المفردات إلى اللغة التي يتعامل بها المستخدم او التي يريد تعلمها، 

وبالتالي يساعد المترجم على كتابة وترجمة الرسائل والنصوص وغيرها.

ومن أهم المزايا التي يوفرها التطبيق هو القيام بتوفير مقاطع صوتية مسجلة بأصوات المتحدثين الأصليين ، اي بمعنى آخر ستتعلم طريقةالنص الصحيحة والسليمة للكلمات.

وبالتوازي مع ذلك تسهم المقاطع الحوارية والتواصل مع المتحدثين المختلفين إلى تعزيز عملية فهم القواعد ، ومعرفة السبب وراء استخدام تلك القاعدة دون غيرها،

كما ان هذا التطبيق يعطيك حرية ممارسة العملية التعليمية دون التقييد على الفترة الزمنية.

لذلك فهو من التطبيقات الشاملة حيث يمكن استخدامه للتعليم والتواصل والترجمة أيضاً.

وبالإضافة إلى تلك المزايا يمكن استخدام التطبيق كدليل مترجم أثناء السفر ، وبالتالي يمكنك فهم والتواصل في  معظم لغات دول العالم .

وستكون قادراً معه على التعرف على الأصدقاء المساعدين في مجال اللغة وغيرها من امور الحياة.

تحميل تطبيق Linguado الطريقة الاسهل لتعلم اللغات بالشكل الأمثل:

يتوفر هذا التطبيق التعليمي المتميز على متجر جوجل بلاي لجميع أجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط.

وكذلك يمكن تحميل هذا التطبيق من متجر الأب ستور من أجل أجهزة النظام ios.

وفي النهاية يمكننا ان نعتبر ان هذا التطبيق من أشمل التطبيقات التعليمية وأكثرها فائدةً.

وننصحكم بتحميله وتجربته كي يكون

اقرأ أيضاً : تطبيق مترجم الصور الفوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.