fbpx

أفضل وسيلة لتعلم اللغة التركية عبر تطبيق تعليمي

0 381
تعتبر اللغة التركية من اللغات الهامة إلى جانب كل من اللغة العربية والانكليزية والفرنسية ، وتمتاز هذه اللغة بسهولتها قياسا لباقي اللغات، كم أنها تحوي الكثير من الكلمات والعبارات المشتركة والتي قد يجدها الشخص في لغات أخرى كاللغة العربية واللغة الانكليزية ، حيث استوردت اللغة التركية الكثير من الكلمات الانكليزية وذلك بعد تغيير الحروف التي تكتب بها من الأحرف العربية الإسلامية إلى الأحرف اللاتينية الأجنبية بعد تأسيس الجمهورية التركية على يد الرئيس مصطفى كمال أتاتورك . ويشهد اليوم تعلم اللغة التركية الكثير من الإقبال من قبل الأشخاص المهتمين بها ، وخصوصا السياح العرب الذي يفضلون قضاء عطلاتهم وإجازاتهم الصيفية في…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.99 ( 6 أصوات)

تعتبر اللغة التركية من اللغات الهامة إلى جانب كل من اللغة العربية والانكليزية والفرنسية ، وتمتاز هذه اللغة بسهولتها قياسا لباقي اللغات، كم أنها تحوي الكثير من الكلمات والعبارات المشتركة والتي قد يجدها الشخص في لغات أخرى كاللغة العربية واللغة الانكليزية ، حيث استوردت اللغة التركية الكثير من الكلمات الانكليزية وذلك بعد تغيير الحروف التي تكتب بها من الأحرف العربية الإسلامية إلى الأحرف اللاتينية الأجنبية بعد تأسيس الجمهورية التركية على يد الرئيس مصطفى كمال أتاتورك .

ويشهد اليوم تعلم اللغة التركية الكثير من الإقبال من قبل الأشخاص المهتمين بها ، وخصوصا السياح العرب الذي يفضلون قضاء عطلاتهم وإجازاتهم الصيفية في المدن التركية التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، وكثرة الأماكن التي يستطيع السياح زيارتها .

لهذا السبب بدأت اللغة التركية بالانتشار كثيرا وخصوصا في الدول العربية التي ترسل أبنائها للدراسة في الجامعات التركية التي يتميز التعليم بها بدرجة متقدمة .

وتمتلأ الشبكة العنكبوتية بكثير من المواقع والمنصات والكتب الألكترونية التي تساعد الأشخاص على تعلم اللغة التركية ، كما تنتشر على موقع اليوتيوب الكثير من الفديوهات لمدرسين وهواة يقومون بتعليم اللغة التركية .

لكن تبقى الطريقة الأسهل والأسرع لتعلم اللغة التركية هي تطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة على غوغل بلاي ، حيث يتوفر في غوغل بلاي الكثير من التطبيقات المجانية التي يستطيع المستخدمين تحميلها دون دفع أي تكاليف والإستفادة منها دون مقابل .

تطبيق تعلم اللغة التركية هو أحد التطبيقات الرائدة المتوفرة على سوق غوغل بلاي ، ويساعد المستخدمين على تعلم أساسيات اللغة التركية ،كالأحرف والكلمات والعبارات الهامة الأكثر تداولا ، إضافة إلى أسماء الأيام والأشهر والخضار والفواكه والحيوانات وغيرها من المواضيع التي تهم المستخدم ويستفيد منها في مختلف مجالات الحياة اليومية .

“ميزات تطبيق تعلم اللغة التركية”

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة ومن التتطبيقات الرائدة في مجال تعلم اللغة التركية كونه يحتوي على ترجمة كاملة لآلاف الكلمات ، حيث يحتوي على عشرات المواضيع الهامة والمحادثات الهامة في اللغة التركية ، كما يتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق ناطق يستطيع المستخد من خلاله اضافة للقراءة الاستماع الى اللفظ الصحيح للكلمات .

ويضم التطبيق كافة الكلمات التي تهم المستخدم والتي يحتاج لها لتعلم اللغة التركية مثل الكلمات المفضلة ، والأحرف ، والألوان ، والأعداد ،وأيام الأسبوع ، والأشهر ، والأطعمة ،والمطبخ وأدواته ،وأسماء الفواكه والخضار ،وأسماء أفراد العائلة ،وأجزاء جسم الإنسان ، وغيرها لذلك يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشاملة والرائدة والأكثر إستخداما

ويمكن للمهتمين بهذا التطبيق تحميله من سوق غوغل بلاي بشكل مجاني ، من خلال النقر على زر تحميل المرفق في المقال ، والذي تجده في هذا السطر ، وبعدها تستطيع الاستمتاع بتعلم اللغة التركية وفهمها والتحدث بها مع الآخرين في تركيا وخارجها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد