fbpx

محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1

0 130
محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1 يحتاج الأفراد الذين قرروا الانتقال إلى الجمهورية الاتحادية الألمانية إما إلى اللجوء أو العمل أو الدراسة  إلى النجاح في اختبارات اللغة الرسمية من أجل السماح لهم بممارسة نشطاتهم . وتتكون اختبارات اللغة من 6 مستويات وتبدأ بمستوى المبتدئين A1 وحتى نصل إلى المستوى المتقدم C2 . وفي كل مستوى مجموعة من المواضيع التي تعتبر مهمة جداً عند دراسة اللغة الالمانية وهذه المواضيع عبارة عن الأحداث اليومية المتكررة التي يحتاج الشخص أن يتعامل بها بشكل أساسي. ولهذا عمدنا إلى البحث عن التطبيقات التي تساعدك على اجتيز الامتحانات الرسمية بنجاح وبسرعة . شرح عن تطبيق محادثات…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1

يحتاج الأفراد الذين قرروا الانتقال إلى الجمهورية الاتحادية الألمانية إما إلى اللجوء أو العمل أو الدراسة  إلى النجاح في اختبارات اللغة الرسمية من أجل السماح لهم بممارسة نشطاتهم .

وتتكون اختبارات اللغة من 6 مستويات وتبدأ بمستوى المبتدئين A1 وحتى نصل إلى المستوى المتقدم C2 .

وفي كل مستوى مجموعة من المواضيع التي تعتبر مهمة جداً عند دراسة اللغة الالمانية وهذه المواضيع عبارة عن الأحداث اليومية المتكررة التي يحتاج الشخص أن يتعامل بها بشكل أساسي.

ولهذا عمدنا إلى البحث عن التطبيقات التي تساعدك على اجتيز الامتحانات الرسمية بنجاح وبسرعة .

شرح عن تطبيق محادثات اللغة الالمانية :

تم تصميم هذا التطبيق من شركة D.E وفقاً للنماذج الامتحانية السابقة للغة الألمانية بناءً على المواضيع الأكثر أهمية والأكثر طلباً ، تمت ترجمتها بشكل دقيق إلى العربية حتى يتمكن المتلقي من استيعابها وفهمها بصورة كلية وجذرية .

وهو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى الاتصال بالانترنت حتى تتمكن من تحميل الرسائل ومواضيعها .

محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1

مميزات تطبيق محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1 :

يتميز هذا التطبيق بواجهات بسيطة سهلة  التعامل وتضم العديد من المواضيع المهمة والتي تأتي في امتحان اللغة الألمانية من المستوى B1 ومن هذه الرسائل والمواضيع:

  • زيارة الريف بدعوة من الاصدقاء للغداء.
  • لم تعد معجب بالمجلة التلفزيونية التي سبق واشتركت بها.
  • لديك مهنة ولكنك تريد العمل بمهنة أخرى .
  • رسالة من مديرك يطلب منك العمل يوم السبت.
  • إصدار رخصة قيادة سيارة في المانيا .
  • طفلك مريض ولا تستطيع إرساله للمدرسة.
  • كتابة رسالة إلى مركز العمل
  • صديق لك رزق بمولود.
  • طلب قرض.
  • إصلاح سيارتك المعطلعة بمساعدة من الجيران .

وغيرها الكثير من المواضيع المختلفة والتي تندرج في المستوى المتوسط الثاني.

وتكون هذه المواضيع محددة المطالب وواضحة وكذلك تكون العبارات مكتوبة بطريقة الموضوع الإنشائي حتى تتمكن من درسته وحفظه ويمكن أن تقسمه إلى أجزاء.

يتيح لك حفظ هذه المحادثات اتقان اللغة الالمانية على مستوى عالٍ لأنها ناتجة من زيادة المفردات والعبارات لديك ، وكما نعرف أنه كلما زادت كمية الكلمات والمعلومات والجمل التي نعرفها كلما أصبحنا قادرين على تركيب عبارات لتشكيل محادثات جديدة .

محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1

مما يساعدك على التعامل بلغة الحياة اليومية مباشرةً دون الحاجة للتسجيل في دورات ومعاهد للغات لتسهيل عملية دراسة اللغة الألمانية .

تحميل تطبيق محادثات اللغة الالمانية في المستوى B1 :

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والبحق عن التطبيق في شريط البحث ومن ثم أخذ الخيار تثبيت من اجل تحميل التطبيق على الجهاز الجوال الذكي الذي يدعم نظام الأندرويد ، أو من خلال هذا الرابط .

وفي الختام نوصي بتثبيت هذا التطبيق على جوالك والعمل على حفظ هذه المحادثات من أجل التحضر لامتحانات المستوى B1

إذا كنت من الأشخاص الذين يدرسون اللغة الألمانية ويتجهزون للامتحان الرسمي .

اقرأ أيضاً : تطبيق تعلم اللغة الالمانية b1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد