fbpx

خصائص ومميزات تطبيق Amazon Flex للعمل في أمازون

2 76
تعتبر شركة أمازون من الشركات العملاقة الممتدة حول العالم لبيع الأدوات الجديدة و المستعملة ، وبسبب الطلب المتواصل وكثافة الشراء في شركة أمازون ، بدأت أمازون بتطبيق عمل Amazon Flex مما يجعلها تربح مليارات اليورهات من هذه الخدمة، وتعتمد هذه الخدمة بشكل كبير و أساسي على تطبيق الهاتف المحمول . ماهو Amazon Flex ؟ هو خدمة توصيل الطرود بطريقة عصرية و التي تعمل على تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول ، وتعتمد هذه الخدمة على أشخاص يعملون بشكل حر ، هم اللذين يعملون لحسابهم الشخصي ويجب أن يكون لديهم سيارة نقل صغيرة لنقل الطرود وهاتف محمول وشهادة قيادة السيارة وهذا…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 4.2 ( 6 أصوات)

تعتبر شركة أمازون من الشركات العملاقة الممتدة حول العالم لبيع الأدوات الجديدة و المستعملة ، وبسبب الطلب المتواصل وكثافة الشراء في شركة أمازون ، بدأت أمازون بتطبيق عمل Amazon Flex مما يجعلها تربح مليارات اليورهات من هذه الخدمة، وتعتمد هذه الخدمة بشكل كبير و أساسي على تطبيق الهاتف المحمول .

ماهو Amazon Flex ؟

هو خدمة توصيل الطرود بطريقة عصرية و التي تعمل على تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول ، وتعتمد هذه الخدمة على أشخاص يعملون بشكل حر ، هم اللذين يعملون لحسابهم الشخصي ويجب أن يكون لديهم سيارة نقل صغيرة لنقل الطرود وهاتف محمول وشهادة قيادة السيارة وهذا يكفي مبدأياً لتعمل لدى أمازون براتب ٢٥ يورو في الساعة .

فكرة Amazon Flex هي فكرة عصرية ورائعة مما تجعل الكثير لديهم عمل بدون تعقيدات البحث عن العمل والتسجيل في العمل ، وسوف نشرح في هذا المقال كيفيه التسجيل في Amazon Flex وماهي الخطوات وكيفية تحميل التطبيق الخاص بـ أمازون .

كخلاصة فأن خدمة Amazon Flex i هي عبارة عن تطبيق تقوم بتحميله وتسجيل نفسك في امازون ويجب ان يكون لديك هاتف محمول وسيارة شحن صغيرة ويمكنك استخدام سيارتك ويجب ان يكون لديك رخصة قيادة ، بعد التسجيل في امازون سوف تبدأ بأخذ الطرود من الشركة وتوزعها على الزبائن لتحصل على ٢٥ يورو في الساعة .

خطوات التسجيل في Amazon Flex

في البداية نقوم بتحميل تطبيق Amazon Flex “زر التحميل في أول المقال ” , عند الضغط على زر التحميل سوف تجد خيارين للتحميل منها لأجهزة الأندرويد و لأجهزة الأيفون ، وبعد ذلك ندخل الى التطبيق على الهاتف المحمول ونختار Konto Erstellen وهو يعني أنشاء حساب جديد .

Amazon Flex Job
Amazon Flex

بعد ذلك سوف تظهر لديك ٣ خيارت ، في الخيار الأول هي تسجل أسمك الكامل والخيار الثاني هو أيميلك الألكتروني وفي الخيار الثالث هو كلمة السر وذلك كما هو موضح في الصورة .

Amazon Flex Konto erstellen
Amazon Flex

بعد تسجيل البيانات سوف يتم أرسال كود الى الأيميل اللذي أدخلته .

بعد تسجيل البيانات وتسجيل الدخول سوف يظهر لك المدن المتوفر بها هذه الخدمة ، وسوف يظهر لك عقد العمل الذي سوف توافق عليه لأكمال التسجيل .

في المرحلة الأخيرة سوف يظهر لديك ٧ خيارات و سوف نقوم بشرحها بالتفصيل ومعناها باللغة العربية .

Vorname : يعني ذلك الأسم الأول

Nachname : يعني الأسم الأخير وهو الكنية

Straße : وهو الشارع الذي تسكن فيه مع كتابة رقم المنزل .

Etage : وهنا يحجب ان تكتب في أي طابق تسكن .

Stadt : معناها المدينة التي تسكن فيها .

Postleitzahl : ومعناه الرمنز البريد الخاص بمدينتك .

Mobiltelefonnummer : وهو يعني رقم هاتفك المحمول .

بعد ذلك تضغط على زر Fortfahren , سوف تصل معلوماتك لشركة أمازون وهي بدورها سوف تقوم بالأتصال بك قريباً ليتم مقابلتك ومشادة الوثائق الخاصة بك .

نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم بهذا الشرح المطول وهنا نصل الى نهاية المقال .

2 تعليقات
  1. Best SEO Company يقول

    Awesome post! Keep up the great work! 🙂

  2. Mohammad Masto يقول

    Ich suche Arbeit

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد