fbpx

حمّل التطبيق الخاص بطلب سيارة أجرة في المانيا

0 564

حمّل التطبيق الخاص بطلب سيارة أجرة في المانيا

تشتهر المانيا بوجود أكبر شبكة مواصلات سكك حديدية (دويتشه بان) تربط بين المدن الألمانية الكبرى، وبين العواصم الأوروبية، كما تربط المدن الكبرى بالضواحي المحيطة بها والأرياف.

ويعتمد المواطنون في ألمانيا على المواصلات العامة بشكل كبير في التنقل. حيث تعتبر وسائل المواصلات العامة هي الأرخص ومتوفرة باستمرار. بينما تعتبر تكلفة السيارات الخاصة وسيارات الأجرة أغلى بكثير.
لكن على الرغم من ذلك، يضطر البعض إلى استخدام سيارات الأجرة من وقت لآخر بغرض السرعة وعند حمل أغراض وحقائب كثيرة، أو للحفاظ على الخصوصية والابتعاد عن الازدحام في وسائل النقل العام.
ومع تطور استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات الالكترونية، توفرت تطبيقات لأغراض متعددة أهمها تطبيقات طلب تكسي الأجرة المشابهة لتطبيق أوبر الشهير لسيارات الأجرة العالمي.
ومن هذه التطبيقات المهمة في ألمانيا في متجر بلاي ستور تطبيق Taxi Deutschland.

حمّل التطبيق الخاص بطلب سيارة أجرة في المانيا تشتهر المانيا بوجود أكبر شبكة مواصلات سكك حديدية (دويتشه بان) تربط بين المدن الألمانية الكبرى، وبين العواصم الأوروبية، كما تربط المدن الكبرى بالضواحي المحيطة بها والأرياف. ويعتمد المواطنون في ألمانيا على المواصلات العامة بشكل كبير في التنقل. حيث تعتبر وسائل المواصلات العامة هي الأرخص ومتوفرة باستمرار. بينما تعتبر تكلفة السيارات الخاصة وسيارات الأجرة أغلى بكثير.لكن على الرغم من ذلك، يضطر البعض إلى استخدام سيارات الأجرة من وقت لآخر بغرض السرعة وعند حمل أغراض وحقائب كثيرة، أو للحفاظ على الخصوصية والابتعاد عن الازدحام في وسائل النقل العام.ومع تطور استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات الالكترونية،…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

خصائص تطبيق Taxi Deutschland:

أصدر التطبيق من قبل اتحاد سيارات الأجرة في ألمانيا Taxi Deutschland Servicegesellschaft.
Taxi Deutschland هو أول تطبيق خاص بطلب سيارات الأجرة في ألمانيا.
ويوجد أكثر من 5000 سيارة أجرة تعمل من خلال تكسي ألمانيا في جميع المناطق الألمانية. ويعتمد على نظام تحديد المواقع GPS، لتحديد مكان وجود طالب السيارة حتى تصل أقرب سيارة من المكان إلى الشخص.
ويمكن طلب السيارة عبر التطبيق مباشرة في المدن الكبرى مثل برلين، ميونخ، شتوتغارت، هانوفر، دريسدن، بريمن ومدن أخرى.
أما في المدن الصغيرة والأرياف يمكن طلب السيارة عبر الاتصال برقم خاص موجود في التطبيق.

ميزات تطبيق taxi DeuDeutschland:

يتميز التطبيق بأنه مجاني ويوفر خاصية الدفع من خلاله، كما يمكن الدفع عن طريق فاتورة شهرية.
ويحفظ التطبيق عنوانك حتى لا تضطر لإدخاله عند طلب سيارة مرة أخرى. كذلك يحدد لك المبلغ الذي سيقتطع منك لمسافة محددة من مكانك إلى الوجهة التي ستقصدها.
ومن الميزات الأخرى أيضاً، السماح للزبون باختيار سائق مفضل يمكنك أن تطلبه كل مرة.
كما تستطيع تقييم التطبيق وتقيم خدمة التوصيل والسائق، و يقدم التطبيق أيضاً ميزة إضافية في مدينة فرانكفورت حصراً، وهي الحجز الفندقي عن طريق التطبيق في فنادق فرانكفورت لحجز الغرف في أيام الإجازات لقضاء العطلات.
وتتميز خدمة تكسي ألمانيا أيضاً بالمصداقية والآمان و السرعة.

تحميل تطبيق taxi DeuDeutschland :

taxi DeuDeutschland هو أول تطبيق في ألمانيا لسيارات الأجرة أو التكاسي.
ويتوفر في متجر بلاي ستور للتطبيقات، وحصل على تقييم عالي 4.5 وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة. ويمكنك الحصول على تطبيق taxi DeuDeutschland من متجر جوجل بلاي عبر الرابط هنا.
حمّل تطبيق taxi DeuDeutschland واطلب سيارة أجرة إلى أي مكان في أي مدينة أو منطقة في ألمانيا وحتى ضمن الريف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد