fbpx

برنامج تعلم اللغة النرويجية بطلاقة

0 236
تعتبر مملكة النرويج الواقعة شمال اوروبا على الحدود مع مملكة السويد من أكثر الدول الاوروبية غنى وتقدم ورفاهية وإرتفاعا لمستوى دخول الأفراد ،وذلك نظرا لقلة عدد السكان فيها حيث لابيلغ عدد سكانها سوى بضعة ملايين ، فبالكاد يصل عدد السكان الى خمسة مليون وفقا ماهو معروف عنهاأ . كما تتميز بأنها تطل على عدد من البحار والمسطحات المائية العديدة ، وتمتلك حدودا مشتركة مع العديد من الدول الاسكندنافية التي تعد واحدة منها أيضا . وكغيرها من الدول الأوروبية والأسكندنافية إختارها الكثير منالعرب الذي هاجروا إليها سابقا وجهة لهم على الرغم من برودة الطقس فيها ، كما كانت كذلك وجهة لألاف…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 4.14 ( 8 أصوات)

تعتبر مملكة النرويج الواقعة شمال اوروبا على الحدود مع مملكة السويد من أكثر الدول الاوروبية غنى وتقدم ورفاهية وإرتفاعا لمستوى دخول الأفراد ،وذلك نظرا لقلة عدد السكان فيها حيث لابيلغ عدد سكانها سوى بضعة ملايين ، فبالكاد يصل عدد السكان الى خمسة مليون وفقا ماهو معروف عنهاأ .

كما تتميز بأنها تطل على عدد من البحار والمسطحات المائية العديدة ، وتمتلك حدودا مشتركة مع العديد من الدول الاسكندنافية التي تعد واحدة منها أيضا .

وكغيرها من الدول الأوروبية والأسكندنافية إختارها الكثير منالعرب الذي هاجروا إليها سابقا وجهة لهم على الرغم من برودة الطقس فيها ، كما كانت كذلك وجهة لألاف اللاجئين السوريين الفارين من الحرب في بلادهم،والذين توزع الملايين منهم على دول جوار سوريا وأوروبا ، حيث كان للنرويج نصيبها من اللاجئين السوريين .

ويصف الكثير من اللاجئين السوريين الذين قابلنا بعضا منهم الحياة في النرويج بالجميلة ، والمختلفة عن بلادهم ، فوفق ماقال بعضهم لموقعنا فإن النرويج يسود فيها مبدأ العدالة وسيادة القانون على الجميع ، وتؤمن الحكومة لمواطنيها ولجميع المقيمين بغض النظر عن جنسياتهم الخدمات الصحية والتنأمينات الإجتماعية وفرص للعمل والتعليم الذي تتميز به مملكة السويد عن غيرها من دول الاتحاد الأوروبي الذي تعد إحدى دوله .

وعلى غرار جيرانها من الدول الأوروبية التي فيها عدد كبير من المهاجرين واللاجئين ، الذي يسعون للإندماج والإستقرار فيها ، فإن عليهم قبل كل شيء أي اللاجئين والمهاجرين تعلم اللغة النرويجية وصقل مهاراتهم وتطوير معرفتهم بها لتحقيق الاندماج الكامل .

وعلى الرغم من صعوبة ذلك الأمر إلا أن ذلك ليس مستحيلا أبدا ، مع وجود الإرادة وتطبيقات الكترونية كتطبيق تعلم اللغة النرويجية الذي سنتحدث عنه في مقالنا هذا ونضع رابط تحميله ليكون في متناول جميع المهاجرين واللاجئين العرب على أختلاف جنسياتهم .

كما سنحاول تقديم شرحا وافيا عن التطبيق ومحتوياته في سطور مقالنا هذا

تطبيق تعلم اللغة النرويجية لايختلف كثيرا عن تطبيقات اللغات التعليمية من حيث شموليته لأهم المواضيع التي تهم المهاجر ، حيث يتميز هذا التطبيق بأنه له مظهر جميل وسهل الاستخدام وخصوصا بالنسبة للمبتدئين على تعلم اللغة النرويجية .

فالتطبيق يضم سلسلة كاملة من المواضيع الهامة ، مثل عبارات الترحيب المتبادلة بين الافراد ،، والكلمات الهامة التي قد يحتاجها الشخص عند زيارة الأطباء ،والكلمات التي تفيد في الحديث عن المواصلات والسفر والبيع والشراء من السوبر ماركيت ،بالإضافة الى أجزار الجسم باللغة النرويجية ومفردات العمل والمدرسة وأسماء الحيوانات والألوان

وأخيرا وفي نهاية هذا المقال المفيد ألذي تحدثنا به عن مملكة النروج ولغتها وقدمنا لكم تطبيقا رائدا لتعلمها ، نضع بين أيديكم رابط تحميل هذا التطبيق لتدخلوا عالم اللغة النرويجية من أوسع أبوابها .

ولعل أبرز مايميز التطبيق أنه يحوي على ناطق صوتي لجميع هذه المفردات وبشكل واضح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد