fbpx

تعلم الألمانية مع تطبيق دولينجو

1 348
في دولينجو تعد اللغة أحد المفاتيح التي لايمكن للإنسان الإستغناء عنها في حياته ، فهي وسيلته للتواصل مع المجتمع الذي يعيش فيه وغيرها من المجتمعات الأخرى. التي قد يضطر الشخص للسفر أليها والإندماج بها ، وهو مايحتم عليه تعلم اللغة التي يتكلم بها أفراد هذا المجتمع لكي يستطيع العيش والعمل فيه. وغالبا مايلجأ الشخص عند وصوله إلى وجهته إلى تحميل بعض من تطبيقات تعليم اللغة ليتعلم بها بعض الكلمات والجمل والعبارات اليومية المتداولة . لذلك يعتبر تطبيق دولينغيو لتعليم اللغات من أهم التطبيقات لتعلم اللغات التي يستخدمها المبتدئين الذي يبحثون أن أبسط الطرق لتعلم اللغات بوقت قصير ، وذلك لمساعدتهم…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

في دولينجو تعد اللغة أحد المفاتيح التي لايمكن للإنسان الإستغناء عنها في حياته ، فهي وسيلته للتواصل مع المجتمع الذي يعيش فيه وغيرها من المجتمعات الأخرى.

التي قد يضطر الشخص للسفر أليها والإندماج بها ، وهو مايحتم عليه تعلم اللغة التي يتكلم بها أفراد هذا المجتمع لكي يستطيع العيش والعمل فيه.

وغالبا مايلجأ الشخص عند وصوله إلى وجهته إلى تحميل بعض من تطبيقات تعليم اللغة ليتعلم بها بعض الكلمات والجمل والعبارات اليومية المتداولة .

لذلك يعتبر تطبيق دولينغيو لتعليم اللغات من أهم التطبيقات لتعلم اللغات التي يستخدمها المبتدئين الذي يبحثون أن أبسط الطرق لتعلم اللغات بوقت قصير ، وذلك لمساعدتهم على فهم العديد من المواضيع التي التي يحتاجها الشخص في حياته اليومية .

فبالإضافة لعدد من اللغات أبرزها الفرنسية والإنكليزية ، يمكن للمستخدمين لهذا التطبيق الباحثين عن تعلم اللغة الألمانية بطريقة احترافية استخدام هذا التطبيق وتحميل دولينجو والبدء باستخدامه في أي وقت في المزل والعمل والمدرسة وفي وسائل النقل العامة خلال السفر .

“ميزات التطبيق”

تتميز طريقة استخدام تطبيق دولينجو بالسهولة والسلاسة ، الأمر الذي يجعل هذا التطبيق سهل الإستخدام من قبل كافة الفئات من أطفال ومراهقين وكبار في السن الذين يعانون من صعوبة تعلم اللغة الألمانية . وخصوصا للمهاجرين واللاجئين في ألمانيا .

يستطيع مستخدم التطبيق بعد تحميله تعلم اللغة الألمانية وحفظ آلاف الكلمات والجمل والإستماع إليها وفهم أهم قواعد اللغة الألمانية الأساسية .

وأهم مايميز هذا التطبيق دولينجو عن غيره من التطبيقات الأخرى هو أن الكلمات والجمل الواردة فيه شاملة لمختلف نواحي ومجالات الحياة التي يحتاجها الشخص بشكل يومي ، سواء في الحياة الشخصية والعلاقات الأسرية مع الأفراد والأصدقاء وفي الدوائر العامة والمستشفيات والعيادات الطبية وفي والبنك ومكتب البريد ، كما يحتوي على مئات الكلمات والجمل في مجال التسوق البيئة والسياسة والإقتصاد

فمن خلال التطبيق يستطيع المستخدم فهم أهم الكلمات الألمانية وكتابتها للتدرب عليها بشكل متكرر ، كما يستطيع الإستماع وفهم اللفظ الصحيح للكلمات والجمل الواردة في التطبيق.

من خلال اتباع مراحل التعلم بشكل متسلسل الأمر الذي يجعل تعلو اللغة سهلا وغير معقد بالنسبة للمبتدئين ، كما تقوم التطبيق بتذكير المستخدم بشكل .

مستمر بالمراحل التي وصل لها وعدد الكلمات التي حفظها وتدرب عليها المستخدم ، لهذا السبب يعد تطبيق دولينغيو من أهم تطبيقات حفظ الكلمات التي ينصح بها لتعلم اللغة الألمانية .

يمكن للمستخدمين لهذا التطبيق الباحثين عن تعلم اللغة الألمانية بطريقة احترافية استخدام هذا التطبيق و التحميل على هواتفهم المحمولة بكل سهولة من خلال الدخول الى الرابط التالي على سوق غوغل بلاي

وهو ما أكده عدد كبير من مستخدمي التطبيق وقالو أنه ساعدهم بشكل كبير عند قدومهم إلى ألمانيا في التفاهم مع الوسط المحيط بهم ، وأخذ بيدهم لتعلم اللغة الألمانية بشكل محترف فيما بعد .


تعليق 1
  1. orwa deutsch يقول

    تطبيق رائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد