fbpx

تطبيق TomTom للملاحة وكشف الرادارات و الحوادث المرورية

0 4٬542
يعتبر تطبيق كشف الرادارات وكاميرات مراقبة السرعة من التطبيقات التي تهم سائقي السيارات ، وأنا أستخدمه بشكل شخصي حيث يقوم بتنبيهك عندما يوجد كاميرات مراقبة أو في حال وجود حوادث مرورية وحالة الطرقات في حال وجود تصليحات . حيث يعتبر تطبيق الملاحة تومتوم TomTom من التطبيقات الشهيرة لأيصالك الى المكان الذي تريدة وتبحث عنه ويظهر لك الحالات المرورية ويظهر لك سرعة سيارتك و الكثير من الأمور التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا . مميزات تطبيق TomTom: ١- من مميزات تطبيق تومتوم للملاحة هو مجاني ويعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون ومتوفر في متاجرها ويمكنك تحميله من زر التحميل هذا .…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: 3.82 ( 18 أصوات)

يعتبر تطبيق كشف الرادارات وكاميرات مراقبة السرعة من التطبيقات التي تهم سائقي السيارات ، وأنا أستخدمه بشكل شخصي حيث يقوم بتنبيهك عندما يوجد كاميرات مراقبة أو في حال وجود حوادث مرورية وحالة الطرقات في حال وجود تصليحات .

حيث يعتبر تطبيق الملاحة تومتوم TomTom من التطبيقات الشهيرة لأيصالك الى المكان الذي تريدة وتبحث عنه ويظهر لك الحالات المرورية ويظهر لك سرعة سيارتك و الكثير من الأمور التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا .

مميزات تطبيق TomTom:

١- من مميزات تطبيق تومتوم للملاحة هو مجاني ويعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون ومتوفر في متاجرها ويمكنك تحميله من زر التحميل هذا .

٢- قائمة البحث به مميزة ويمكنك البحث عن الموقع الذي تريد السفر أليه وذلك عن طريق الدولة أو العنوان بشكل مباشر أو عن طريق الرقم البريدي .

٣- يظهر لك الوقت المتبقي للوصول الى هدفك وفي أي ساعة بالضبط سوف تصل الى وجهتك مع مراعاة الأزدحام المروري .

٤- في زاوية الشاشة أثناء القيادة يظهر لك السرعة المحددة في الطريق الذي تسافر عليه وبجانبها سرعة سيارتك ويقوم بتنبيهك بمجرد أجتياز السرعة المحددة .

٥- في الجانب اليسار من الشاشة يظهر لك خط الوصول ومنه محطات الوقود التي تكون على الطريق أو في حال وجود حادث مروري أو وجود أزدحام مروري .

٦- يوم بتنبيهك قبل وجود رادارات بمسافة معينة وذلك لتجنب الغرامات من السرعة الزائدة وأيضاً كشف كاميرات مراقبة السرعة .

كيفية عمل التطبيق :

بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وفتحه على هاتفك المحمول يظهر لك واجهة البحث عن عنوان أو وجهة تريد السفر أليها ويكون في أول خيار هو البحث وذلك عن طريق أسم المدينة أو العنوان مباشرة أو الرمز البريدي ، وفي الخيار الثاني هو أضافة عنوان منزلك ويتم حفظه بالتطبيق ولايلزم كتابته عند العودة الى المنزل والخيار الثالث هو مدة الوصول حيث يمكنك التحكم في المدة حيث أن كنت تريد مدة أطول للوصول وفي الخيار الذي يليه أختيار الطرقات فهنالك عده طرقات لأيصالك الى وجهتك ومنها الطرق السريعة والطرق الأقصر مسافة ، والخيار الخامس هو ” باركينك ” وهو مواقف السيارات بمجرد الضغط عليه يظهر لك مواقف السيارات التي تكون بالقرب منك ، وفي الخيار الذي يليه هو محطات الوقود ويقوم بالبحث أيضاً عن محطات الوقود التي تظهر بالقرب منك ، وبعدها خيار كاميرات الرادار أو كاميرات مراقبة السرعة وعند أختياره يظهر لك الكاميرات التي هي بالقرب منك ويقوم بتحذيرك منها .

وعند تحميل التطبيق يكون مجاناً بشكل كامل ومن ضمنها كاميرات الرادار ، ولكن لوقت محدد وهي مسافة ٧٥ كيلو متر وبعد أجتياز هذه المسافة يجب أن تقوم بشراء التطبيق لكي تحصل على ميزة كشف كاميرات السرعة وسعره تقريباً ٢٠ يورو سنوياً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد