fbpx

تطبيق Driving School لتعلم قيادة السيارة بمحاكاة الواقع

0 810
يعتبر الحصول على شهادة قيادة السيارة من الأشياء المهمة لدى من يريد قيادة السيارة ، حيث بدونها لايسمح لك بقيادتها ، ولدى البعض مشكلة في قيادة السيارة لأول مرة ، حيث تسبب التوتر والخوف من الحوادث ولو كان ذلك عبر مدرسة خاصة بالسياقة . لذلك وجدنا لكم تطبيق أو بالأحرى هو مثل اللعبة يعمل على هاتفك المحمول وهو لتعلم قيادة السيارات والذي يحاكي الواقع الى حد كبير ، حيث يوجد في التطبيق مدينة كاملة تحتوي على شارات مرورية واقية يجب الألتزام بها عندما تريد البدء بالتعلم بواسطة هذا التطبيق . مميزات التطبيق وكيفية عمله : يعمل التطبيق بكل سهولة على…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: 3.3 ( 18 أصوات)

يعتبر الحصول على شهادة قيادة السيارة من الأشياء المهمة لدى من يريد قيادة السيارة ، حيث بدونها لايسمح لك بقيادتها ، ولدى البعض مشكلة في قيادة السيارة لأول مرة ، حيث تسبب التوتر والخوف من الحوادث ولو كان ذلك عبر مدرسة خاصة بالسياقة .

لذلك وجدنا لكم تطبيق أو بالأحرى هو مثل اللعبة يعمل على هاتفك المحمول وهو لتعلم قيادة السيارات والذي يحاكي الواقع الى حد كبير ، حيث يوجد في التطبيق مدينة كاملة تحتوي على شارات مرورية واقية يجب الألتزام بها عندما تريد البدء بالتعلم بواسطة هذا التطبيق .

مميزات التطبيق وكيفية عمله :

يعمل التطبيق بكل سهولة على هاتفك المحمول وذلك من خلال تحميله من سوق جوجل بلاي ، بعد تحميله وتثبيته يمكنك البدء في تعلم القيادة ، حيث يمكنك أختيار نوع السيارة التي تريد التعلم بها ، وذلك أن كانت BMW أو سيارة AUDI الألمانية ، ومن بعد ذلك سوف تستمتعون في تعلم القياة عبر الهاتف المحمول .

تحتوي اللعبة على أكثر من ٢٥ سيارة ، حيث يمكنك أظهار مهاراتك في قيادة السيارة الصغير و المتوسطة والشاحنات والباصات أيضأ ، ويوجد أيضأ سيارات رباعية الدفع .

بما أن اللعبة تحاكي الواقع الأفتراضي فسوف تشاهد جميع أشارات المرور بلونها الأخضر و الأحمر والبرتقالي ، ويوجد أيضاً شارات التوقف وجميع الشارات المرور الأخرى المتعلقة بالحالات الطرقية ، ويحتوي على ممرات المشاة والتي يجب الوقوف عليها .

بعد اللعب أكثر من مرة بالموازاة مع قراءة الدروس النظرية ، سوف تطبقون النظري مع العملي وذلك من خلال الهاتف المحمول فقط ، ممايتح لكم سهولة كبيرة في أجتياز أمتحان قيادة السياقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد