fbpx

تطبيق AUTODOC لشراء قطع غيار السيارات أونلاين بأسعار مغرية

0 306
يعتبر تصليح السيارات عند ورشات التصليح غالية الثمن نوعاً ما ، وهذه مشكلة يعاني منها مالكي السيارات وخصوصاً في أوربا ، وذلك لأرتفاع سعر اليد العاملة ، ولكن عندما قمت بالشراء أونلاين وجدت فرقاً كبيراً في الأسعار ، وخصوصاً مكابح السيارة وأشياء أخرى ، لذلك أريد أن أنصحكم بهذا التطبيق وسوف أشرح كيفية عمله. ومن حيث التجربة الشخصية ، لقد قمت بشراء منذ فترة مكابح للسيارة لأربع دواليب وكلفتني مايقارب ٢٥٠ يورو ، وقبل ذلك طلبت مني أحدى ورشات التصليح ثمنها ٨٠٠ يورو، وهذا فرق كبير بالأسعار . آليه عمل التطبيق: بعد فتح التطبيق ستجد بداخله العديد من الأقسام ومنها…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

يعتبر تصليح السيارات عند ورشات التصليح غالية الثمن نوعاً ما ، وهذه مشكلة يعاني منها مالكي السيارات وخصوصاً في أوربا ، وذلك لأرتفاع سعر اليد العاملة ، ولكن عندما قمت بالشراء أونلاين وجدت فرقاً كبيراً في الأسعار ، وخصوصاً مكابح السيارة وأشياء أخرى ، لذلك أريد أن أنصحكم بهذا التطبيق وسوف أشرح كيفية عمله.

ومن حيث التجربة الشخصية ، لقد قمت بشراء منذ فترة مكابح للسيارة لأربع دواليب وكلفتني مايقارب ٢٥٠ يورو ، وقبل ذلك طلبت مني أحدى ورشات التصليح ثمنها ٨٠٠ يورو، وهذا فرق كبير بالأسعار .

آليه عمل التطبيق:

بعد فتح التطبيق ستجد بداخله العديد من الأقسام ومنها الزيوت وقطع الخاصة بالمكابح و الخاصة بالموتور الخ ، وقبل أختيار أي قطعة ،ستجد في الزاوية العليه من التطبيق زر أختيار نوع سيارتك والموديل وتاريخ الصنع لكي تتم مطابقتها من أنواع القطع الموجودة وبعد تسجيل نوع السيارة تستطيع أختيار أي قطعة ووضعها في سلة المشتريات ، ومن ثم أدخال بياناتك الشخصية كالأسم والعنوان ويرجى أدخالها بشكل صحيح لان التاجر سوف يرسل لك القطع الى العنوان الذي سوف تكتبه أنت ، يحتوي موقع وتطبيق AUTODOC على أكثر من مليون ونصف قطعة جديد للبيع من مختلف الماركات .

مميزات تطبيق AUTODOC :

  • يمتلك تطبيق AUTODOC على أكثر من ١٥٠٠٠٠٠ قطعة من مختلف الماركات العالمية.
  • سهولة تحميل التطبيق وذلك من متجر جوجل بلاي .
  • يمكنك تسجيل نوع وموديل سيارتك بكل سهولة وذلك يدوي أو عن طريق الرقم الرباعي الخاص بسيارتك .
  • أرسال متطلباتك في مدة لاتتجاوز اليومين من تاريخ شرائك وذلك يعتبر سريعاً نوعاً ما .
  • يحتوي التطبيق على عروضات دائمة وتنزيلات بشكل يومي على أغلب المنتجات .
  • سهولة الدفع وذلك بعدة طرق منها التحويل البنكي البايبال وكلانا وفيزا وماستر كارد .

جميع ماذكر أعلاه هو من تجربتنا وغير دقيق ١٠٠ بالمئة ، في حال وجدت أي خطأ أو تحتاجون مساعدة لاتترددوا بالأتصال بنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد