fbpx

تطبيق كشف المنتجات الحلال عبر رمز الباركود

0 1٬916
يعتبر أيجاد الأطعمة الحلال من أحد المشاكل التي تواجه اللاجئين والأجانب في ألمانيا وذلك بعد هجرة اللاجئين من بلادهم الى الدول الأوربية حيث من الصعب أيجاد أطعمة حلال في المحال الأوربية ، حيث تحتوي هذه الأطعمة على مشتقات الخنزير وماهو محرم في الدين الأسلامي . لذلك قمنا بالبحث عن تطبيق يحل هذه المشكلة ووجدنا تطبيق حلال زلال وهو متوفر باللغة العربية و اللغة الأنجليزية ويحتوي على الآف المنتجات ومع ذكر أن كانت حلال أو غير حلال . ماهو تطبيق حلال زلال ؟ تطبيق حلال زلال هو تطبيق تم برمجته خصيصاً للبحث عن المنتجات في داخل التطبيق والتي تصل لآلاف المنتجات…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 4.46 ( 1 أصوات)

يعتبر أيجاد الأطعمة الحلال من أحد المشاكل التي تواجه اللاجئين والأجانب في ألمانيا وذلك بعد هجرة اللاجئين من بلادهم الى الدول الأوربية حيث من الصعب أيجاد أطعمة حلال في المحال الأوربية ، حيث تحتوي هذه الأطعمة على مشتقات الخنزير وماهو محرم في الدين الأسلامي .

لذلك قمنا بالبحث عن تطبيق يحل هذه المشكلة ووجدنا تطبيق حلال زلال وهو متوفر باللغة العربية و اللغة الأنجليزية ويحتوي على الآف المنتجات ومع ذكر أن كانت حلال أو غير حلال .

ماهو تطبيق حلال زلال ؟

تطبيق حلال زلال هو تطبيق تم برمجته خصيصاً للبحث عن المنتجات في داخل التطبيق والتي تصل لآلاف المنتجات التي يتم حفظها داخل التطبيق ممع كتابة مكونات المنتج و أخبارك أن كان يحتوي على مشتقات الخنزير .

عمل التطبيق

عمل التطبيق سهل جداً وغير معقد حيث نقوم بتحميله من زر التحميل وذلك عبر سوق جوجل بلاي ، بعد تحميل التطبيق نجد أنه يحتوي على أربع لغات منها العربية و الألمانية .

بعد فتح التطبيق يظهر لنا واجهة الدخول ، ويظهر لنا خيارين الأول عبر الماسح الضوئي و الثاني عبر أدخال الكود أو أسم المنتج .

يفضل أختيار الماسح الضوئي لأنه الخيار الأسهل ، بعد أختياره يطلب مننا الموافقة في أختيار الصور أو أستخدام الكاميرا لكي يقوم بتصوير المنتج ، نختار بالسماح له .

أخيراً يفتح الكاميرا و من ثم تضع المنتج أمام الكاميرا وتقوم بتصوير الباركود الموجود على المنتج لتتم قراءته في التطبيق ليظهر لك بعدها صورة المنتج وأن كان يحتوي على مواد من مشتقات الخنزير .

مميزات تطبيق حلال زلال :

١- من مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك بكل بساطه و عن طريق الهاتف المحمول من مسح و قراءة الماسح الضوئي للمنتج .

٢- أن كانت كاميرا هاتفك المحمول يتوفر لديك أدخال رقم الباركود يدوياً وذلك تجده في الخيار الثاني بعد الدخول الى التطبيق .

٣- أن كان هنالك منتج يدور في ذهنك ولكن ليس موجود لديك وتريد معرفه أن كان حلال ، ماعليك ألا كتابة أسم المنتح و البحث عنه .

٤- في بعض الحالات بعد تصويرك لمنتج معين يمكن أن تجد فقط أسم المنتج ويفتقد للصورة ويمكنك مساعدة مطوروا التطبيق وأرسال لهم صورة المنتج الذي لديك ليتم أضافته لاحقاً .

٥- من المميزات المهمة هي أظهار مكونات المنتج حيث بعد تصوير المنتج والبحث عن يظهر لك المواد التي صنعت بها المنتج .

٦- بعد البحث عن المنتج يظهر لك نتيجة دقيقة للمحتويات وماهي المادة التي تحتوي على مشتقات الخنزير .

٧- في حال أعجبك أي منتج وتريد الحصول عليه و تريد شرائه يظهر لك التطبيق بأي مكان و بأي متجر يمكنك شراء المنتج .

٨- أخيراً يحتوي التطبيق على ٤ لغات عالمية لمناسبة جميع المستخدمين وهي اللغة الألمانية و اللغة العربية و اللغة الأنجليزية والتركية .

في الختام نتمنى أن يكون قد أعجبكم الشرح المفصل لتطبيق حلال زلال وكيفية أستخدامه ويسعدنا دائماً بالتواصل معنا في حال وجود أي أستفسار لديك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد