fbpx

تطبيق شامل لعروض السوبرماركت في ألمانيا

0 429
يمتاز التسوق وشراء السسلع والمواد الغذائية وإحتياجات الأفراد والعائلات في ألمانيا بأنه مختلف إختلافا جذريا عن طريقة التسوق التي كان يمارسها الكثير من اللاجئين والمهاجرين العرب في بعض البلدان العربية قبل مجيئهم وهجرتهم ولجوئهم إلى ألمانيا . حيث تنتشر في ألمانيا الكثير من المتاجر الشهيرة والمعروفة وفروعها في كافة المدن والبلدات الألمانية التي يزورها غالبية المهاجرين واللاجئين لشراء إحتياجاتهم وإحتياجات أسهرهم من المواد الغذائية والخضار والفواكه وكافة السلع والمنظفات ،بالاضافة الى حاجاتهم المنزلية المتعددة والمختلفة ، وبعض اللوازم اليومية التي قد يحتاجها الشخص التي قد يحتاجها الشخص في عمله . ولعل أهم ما يتميز به التسوق من تلك المتاجر عن…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.75 ( 1 أصوات)

يمتاز التسوق وشراء السسلع والمواد الغذائية وإحتياجات الأفراد والعائلات في ألمانيا بأنه مختلف إختلافا جذريا عن طريقة التسوق التي كان يمارسها الكثير من اللاجئين والمهاجرين العرب في بعض البلدان العربية قبل مجيئهم وهجرتهم ولجوئهم إلى ألمانيا .

حيث تنتشر في ألمانيا الكثير من المتاجر الشهيرة والمعروفة وفروعها في كافة المدن والبلدات الألمانية التي يزورها غالبية المهاجرين واللاجئين لشراء إحتياجاتهم وإحتياجات أسهرهم من المواد الغذائية والخضار والفواكه وكافة السلع والمنظفات ،بالاضافة الى حاجاتهم المنزلية المتعددة والمختلفة ، وبعض اللوازم اليومية التي قد يحتاجها الشخص التي قد يحتاجها الشخص في عمله .

ولعل أهم ما يتميز به التسوق من تلك المتاجر عن المتاجر في بلادنا العربية أن الزبون بإمكانه أن يجيد داخل تلك المتاجر والسوبرماركت كافة إحتياجاته ومن متجر واحد فقط دون أن يضطر لزيارة أكثر من متجر كما كان عليه الحال في بلادنا حيث نجد السلع الغذائية في مكان والخضار والفواكه في مكان أخر من السوق ، والأهم من ذلك أن السلع المعروضة في المتاجر الألمانية محددة وغير قابلة للتفاوض .

لكن رغم ذلك الكثير من المتاجر الشهيرة المعروفة( كايديكا والدي وليديل وكوفلاند وريفي الخ .. من المتاجر الشهيرة )تقوم بشكل دوري قد يكون شهريا او أسبوعيا أو موسميا أو في المناسبات والأعياد الرسمية في ألمانيا كعيد الميلاد والفصح ، حيث غالبا ماتقوم تلك المتاجر والسوبر ماركت بتخفيض أسعار الكثير من السلع وتعلن عن ذلك لزبائنها مسبقا من خلال طباعة بروشورات فيها جميع السلع التي يشملها العرض والتخفيض خلال الفترة المعلن عنها والتي قد تكون أسبوعا أو شهرا حسب كل متجر .

وتتعدد السلع التي تشملها عادة مثل المشروبات واللحوم والمواد الغذائية والخضار والفواكه والملابس والأدوات الكهربائية المنزلية وأدوات الحدائق ولوازم العمل والإصلاح المنزية ، وإحتياجات الأطفال المدرسية والألعاب وغيرها الكثير والتي لايمكن عدها وإحصائها .

وغالبا مايعلم الزبائن بهذه العروض من خلال زيارة المتاجر نفسها أو من خلال ملحقات الصحف التي تصلهم إلى صناديق البريد الخاصة بهم أو من خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعي لتلك المتاجر عبر الانترنيت .أوعبر تطبيقات الهواتف المحمولة في سوق بلاي kauf.da الذي سوف نتحدث عنه

على رابط التحميل هذا والذي نرفقه لكم ليكون باستطاعتكم تحميل التطبيق بشكل مجاني وزيارة التطبيق وتصفح كافة عروض المتاجر والمطاعم القريبة منكم

فبعد تحميل المستخدمين هذا التطبيق يحدد المستخدم موقعه لكي يستطيع التطبيق اختيار المتاجر القريبة ،ومن ثم إختيار المتجر المفضل لدى المستخدم وتصفح العروض المعلن عنها في تلك المتاجر والتنقل بينها ومقارنتها ببعضها .

كما يتميز التطبيق بأنه يرسل إشعارات للمستخدمين بشكل آلي بأفضل العروض المتاحة والمعلن عنها خلال الاسبوع ، كما يقدم التطبيق إضافة لعروض المتاجر ، عروض المطاعم الشهير مثل ماكدونالذ ومتاجر الاثاث المنزلي كسلسلة متاجر اكس المشهورة في ألمانيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد