fbpx

تطبيق خاص بتعلم مفردات اللغة الألمانية

0 227

تطبيق خاص بتعلم مفردات اللغة الألمانية

يعتبر تعلم مفردات أي لغة شرطاً أساسياً لتعلم اللغة بشكل جيد وبحرفية، حيث يساعدك المخزون اللغوي لديك على تحدث اللغة الجديدة بطلاقة.
لذلك يجب على كل شخص يتعلم أي لغة جديدة، حفظ كمية كبيرة من المفردات حتى يتمكن من فهم اللغة بشكل جيد.
وذلك أساسي عند تعلم اللغة الألمانية والتي تعتبر مفرداتها طويلة نوعاً ما وتحتاج إلى دقة في الحفظ.
لكن مع التدريب والممارسة ستتمكن من تعلم وحفظ المفردات بسهولة. ويمكنك الاستعانة بالتطبيقات التعليمية الخاصة بتعليم مفردات اللغة الألمانية أو مواقع الانترنت الحاصة بتعليم اللغات.
كما يمكن تعلم المفردات وحفظها إن كنت تعرف مبادئ اللغة من خلال الاستماع إلى الأغاني وقراءة كلماتها وترجمة مفرداتها أو مشاهدة الأفلام وقراءة القصص باللغة الألمانية.
ومن التطبيقات الخاصة بتعليم مفردات اللغة الألمانية، نذكر تطبيق تعلم مفردات اللغة الألمانية learn German vocabulary vocApp .

شرح عن تطبيق تعلم مفردات اللغة الألمانية learn German vocabulary vocApp :

يعتمد تطبيق تعلم مفردات اللغة الألمانية على طريقة البطاقات التعليمية السريعة، والتي تعمل على مساعدتك عل حفظ المفردات بسهولة.
وبالتالي التمكن من تركيب الجمل والقراءة والكتابة باللغة الجديدة بسهولة، و يقدم التطبيق المعلومة للمستخدم بطريقة ترفيهية مسلية حتى لا يشعر بالملل.
ويقسم التطبيق إلى أربعة أقسام، كل قسم منها يحوي عدد معين من المفردات.
ويكفي للطالب أن يستخدم التطبيق لمدة خمس دقائق يومياً حتى يتعلم قدر كاف من المفردات.
ويقدم التطبيق كل مفردة مع ترجمتها إلى اللغة الانجليزية أو أمثلة على استخدامها داخل الجملة وإمكانية الاستماع إلى طريقة نطقها من قبل متحدثين أصليين .
ويمكنك من خلال استخدام التطبيق التدرب على اجتياز امتحان اللغة الألمانية النهائي الرسمي مثل امتحان معهد غوته الرسمي وامتحان DAAD وغيرها.
تجدر الإشارة إلى أنه لاستخدام التطبيق يجب أن يكون لديك معرفة باللغة الإنجليزية.

تطبيق خاص بتعلم مفردات اللغة الألمانية يعتبر تعلم مفردات أي لغة شرطاً أساسياً لتعلم اللغة بشكل جيد وبحرفية، حيث يساعدك المخزون اللغوي لديك على تحدث اللغة الجديدة بطلاقة.لذلك يجب على كل شخص يتعلم أي لغة جديدة، حفظ كمية كبيرة من المفردات حتى يتمكن من فهم اللغة بشكل جيد.وذلك أساسي عند تعلم اللغة الألمانية والتي تعتبر مفرداتها طويلة نوعاً ما وتحتاج إلى دقة في الحفظ.لكن مع التدريب والممارسة ستتمكن من تعلم وحفظ المفردات بسهولة. ويمكنك الاستعانة بالتطبيقات التعليمية الخاصة بتعليم مفردات اللغة الألمانية أو مواقع الانترنت الحاصة بتعليم اللغات.كما يمكن تعلم المفردات وحفظها إن كنت تعرف مبادئ اللغة من خلال الاستماع…

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ميزات تطبيق تعلم مفردات اللغة الألمانية learn German vocabulary vocApp :

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام و التعلم البسيط الممتع، واحتوائه على تمارين بسيطة لاختبار فهمك لمعنى المفردة أو العبارة بشكل صحيح.
ولا يقتصر عرض المفردة مع ترجمتها فقط، بل يقدم شرح عن معنى هذه المفردة بشكل واسع.
وهو تطبيق ممتاز بالنسبة للسياح المسافرين إلى ألمانيا للمرة الأولى، وحفظ بعض العبارات المهمة لمساعدتهم في التعامل مع الآخرين.
كما أنه مهم للطلاب الذين يسعون لتعلم اللغة الألمانية للذهاب إلى المانيا للدراسة في الجامعات المهمة الألمانية.

تنزيل تطبيق learn German vocabulary vocApp:

يوجد تطبيق learn German vocabulary vocApp في متجر بلاي ستور، وبلغت مرات تحميله أكثر من عشرة آلاف مرة.
ويمكن تنزيل التطبيق من متجر بلاي ستور للألعاب والتطبيقات عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد