fbpx

تطبيق حجز فندق بأسعار مغرية

0 145
تطبيق حجز فندق واوتيل بأسعار مغرية ، German Guide هو تطبيق خاص بالسفر يعمل دون الاتصال بالإنترنت و يقدم خدماته بشكل مجاني بشكل خاص داخل دولة المانيا الاتحادية. مما لا شك فيه ان المانيا هي احدى أجمل الدول الأوروبية بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية الجذابة بالإضافة الى المواقع الأثرية العريقة. هذه المزايا جعلت المانيا واحده من مناطق الجذب السياحي الهامة في اوروبا بشكل خاص والعالم بشكل عام. إذا كنت واحدا ممن يفكرون بزيارة المانيا او يخططون لرحله سياحيه هناك عليك اولا اختيار الدليل السياحي المناسب لك، لذلك تم تصميم تطبيقGerman Guide على يد مجموعه من المدونين الطموحين والمسافرين المغامرين وتطويره…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 2.81 ( 8 أصوات)

تطبيق حجز فندق واوتيل بأسعار مغرية ، German Guide هو تطبيق خاص بالسفر يعمل دون الاتصال بالإنترنت و يقدم خدماته بشكل مجاني بشكل خاص داخل دولة المانيا الاتحادية.

مما لا شك فيه ان المانيا هي احدى أجمل الدول الأوروبية بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية الجذابة بالإضافة الى المواقع الأثرية العريقة.

هذه المزايا جعلت المانيا واحده من مناطق الجذب السياحي الهامة في اوروبا بشكل خاص والعالم بشكل عام. إذا كنت واحدا ممن يفكرون بزيارة المانيا او يخططون لرحله سياحيه هناك عليك اولا اختيار الدليل السياحي المناسب لك،

لذلك تم تصميم تطبيقGerman Guide على يد مجموعه من المدونين الطموحين والمسافرين المغامرين وتطويره لكي يجعلوا مهمة البحث عن مناطق سياحيه في كل انحاء المانيا مهمة سهله ويستطيع اي شخص ان يقوم بها من داخل بيته و عبر هاتفه المحمول.

وصف تطبيق حجز فندق بأسعار مغرية :

German Guide هو دليل سياحي كامل يقدم معلومات سياحيه وتاريخيه موثوقة حول كل ما يريد ان يعرفه المسافر والسائح عن المدن والبلدات في المانيا الاتحادية مثل توقعات احوال الطقس او بعد المدينة التي يريد السائح التوجه لها عن موقعه الحالي بدقة ،

كما يقدم اقتراحات عن أقصر الطرق واكثرها أمانا نحو الوجهات السياحية والمدن الرئيسية مثل العاصمة برلين و هامبورج و ميونخ و كولن و فرانكفورت و هانوفر و بريمن و دورتموند و درسدن و فسيبادن و شتوتغارت وغيرها من المدن الاخرى.

كيف يعمل تطبيق حجز فندق اوتيل؟

اليه عمل التطبيق هي سهله جدا، عندما يفتح المستخدم التطبيق  German Guide سيجد امامه ثلاثة جوانب رئيسيه ، والتي سنقوم بتسليط الضوء على عمل كل واحده منها.

اولا: في الصفحة الرئيسية لتطبيق حجز فندق اوتيل سيقوم بعرض جميع الوجهات السياحية المقترح زيارتها في المانيا وصوره ترويجيه لمناطق اثريه ومواقع سياحيه عريقة في المانيا تحت شعار (اكتشف ألمانيا)،

سيجد المستخدم ايضا داخل العرض الترويجي حاله الطقس ودرجه الحرارة للمدينة المحددة.

الصفحة الرئيسية تعرض ايضا مربع للبحث من اجل تسهيل البحث عن الوجهات وسجل مواقع جغرافي من اجل الاحتفاظ بالمواقع او مشاركتها مع الاصدقاء والعائلة او تخزينها للعودة اليها فيما بعد.

 ثانيا: مقالات عن المدن، وهي مقالات فيها نبذة تاريخيه عن تاريخ ونشأة كل مدينه و وجهه سياحيه حيث تصف للقارئ أهميتها و مزاياها و جمال الطقس فيها و طبيعة السكان هناك و عاداتهم وتقاليدهم.

ثالثا: نظام الخرائط والمواقع الجغرافية هو نظام حديث ومتطور يعمل دون الحاجه لاتصال الانترنت،

كما يقدم نصائح عن الطرقات الشائعة والمتبعة من قبل اغلب المسافرين السابقين لضمان سلامه وصحه المسافرين الذين لا يملكون تجربة واقعية عنها.

نظام الخرائط المذكور يزود مستخدمي تطبيق German Guide  بمواقع اشهر الفنادق والمطاعم في المدينة او الوجهة المحددة بالإضافة الى قائمه تتضمن تكاليف الإقامة والوجبات والضرائب المحلية من اجل مساعده السائح او المسافر على تحديد ميزانيته المالية بدقه عالية.

واخيرا لا يسعني الا ان اقدم نصيحه لكل المسافرين والسياح الذين يرغبون بزياره المانيا و حجز فندق و اوتيل بتحميل تطبيق German Guide لأنه يتمتع بمصداقيه عالية بطرح المعلومات و يمتلك قاعده بيانات سياحيه غنية حول ذلك البلد والتي يتم تحديثها باستمرار من قبل مجموعه من المسافرين المغامرين والمدونين الطموحين في  مشروع Wikivoyage للبيانات حول السياحة.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وكذلك علي اب ستور، كما يمكن للمهتمين بالتطبيق تنزيله عبر الرابط المرفق ادناه من خلال الضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد