fbpx

تطبيق تعلم اللغة الألمانية لكل المستويات A2 – B1

0 362
تطبيق تعلم اللغة الألمانية لكل المستويات A2 - B1 , تقسم دورات تعلم اللغة الألمانية سواء في ألمانيا وخارجها أو في المدارس أو المراكز التي تقدم مثل هذه الدورات إلى ثلاث مستويات رئيسية وهي المستوى الأول والمستوى الثاني والمستوى الثالث وتمسمى هذه المستويات في اللغة الالمانية (A1-A2-B1) ولكي يستطيع الاشخاص النجاح في امتحان اللغة الألمانية والحصول على شهادة دورة الاندماج ، التي تؤهلهم لسوق العمل والاندماج في المجتمع والاستقرار الدائم في ألمانيا في حال أرادو البقاء فيها مستقبلا مع الأيام ،عليه إجتياز امتحان اللغة بعد الخضوع لدرة في اللغة الالمانية والنجاح بالمستويات السابقة . وبحسب دارسي اللغة الألمانية وخصوصا من…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.65 ( 72 أصوات)

تطبيق تعلم اللغة الألمانية لكل المستويات A2 – B1 , تقسم دورات تعلم اللغة الألمانية سواء في ألمانيا وخارجها أو في المدارس أو المراكز التي تقدم مثل هذه الدورات إلى ثلاث مستويات رئيسية وهي المستوى الأول والمستوى الثاني والمستوى الثالث وتمسمى هذه المستويات في اللغة الالمانية (A1-A2-B1)

ولكي يستطيع الاشخاص النجاح في امتحان اللغة الألمانية والحصول على شهادة دورة الاندماج ، التي تؤهلهم لسوق العمل والاندماج في المجتمع والاستقرار الدائم في ألمانيا في حال أرادو البقاء فيها مستقبلا مع الأيام ،عليه إجتياز امتحان اللغة بعد الخضوع لدرة في اللغة الالمانية والنجاح بالمستويات السابقة .

وبحسب دارسي اللغة الألمانية وخصوصا من المهاجرين واللاجئين لايخلو الأمر من الصعوبة ، حيث تتطلب دراسة اللغة الألمانية تركيزا شديدا مع المدرسين في المدرسة والمتابعة بشكل يومي انجاز المهام والوظائف التي يطلبها المدرسون من الطلاب وحلها في المنزل .

ويتعلم الطالب في المستوى الأول من اللغة الألمانية الأحرف الابجدية والأحرف المركية ، وكيفية تركيب الجملة ،لكي يكون قادرا على التحدث والتعريف عن نفسه لرفاقه في كورس اللغة .كما يتعلم الطالب ضمن هذا المستوى أدوات التعريف والتكرة ، والأرقام ، وأيام الأسبوع ، والأوقات ،والأفعال ، وصياغة السؤال ،والضمائر الى غيرها من الدروس الأساسية .

وفي المستوى الثاني يصبح التعلم اكثر متعة وفائدة ويشعر الطالب انه بدأ بدخول عالم اللغة الألمانية ،حيث يدرس فيه الطالب قواعد القارنة والتفضيل ،والحالات الاعرابية في اللغة الالمانية كالنصب والرفع والجر للجملة ،

كما يبدأ بتعلم كتابة الرسائل والايميلات الشخصية والرسمية ، وكيفية التفريق بين الرسالة الشخصية والرسالة الرسمية ،إضافة لبعض القواعد الجديدة كالصفات والجملة الأصلية والجملة الفرعية وقواعدها والأدوات التي تدل عليها .

وبنهاية المستوى الثاني يكون الطالب او دارس اللغة أصبح جاهزا لدراسة المستوى الثالث والأخير من المستويات الأساسية في اللغة الألمانية ، وتبدأ قواعد اللغة هنا أكثر صعوبة من قبل حيث يتعلم الطالب في هذا المستوى المتقدم قواعد الفعل الماضي والمضاف إاليه وصيغ الرجاء والتمني الأفعال مع أحرف الجرق والفرق بينها .

وأمام هذه الصعوبات التي تواجه الطالب أو متعلم اللغة الألمانية سواء في المدرسة أو المنزل أو العمل ،لابد له من الاستعانة بكتب وبرامج ، أو مشاهدة فديوهات مرئية على على موقع اليوتيوب ، إلا ان هذه الوسائل ليست دائما متاحة له ،كونها بحاجة إلى اتصال مستمر بشبكة الانترنيت .

لهذا السبب يلجأ الكثير من الطلاب الى تطبيقات الهاتف المحمول لدراسة اللغة الألمانية ، حيث يتوفر على سوق غوغل بلاي الكثير منها ، إلا أن تطبيق تعلم (ضياء العبدالله) نسبة الى المدرس يعد الأفضل بين هذه التطبيقات .

حيث يحوي التطبيق سلسلة كاملة من كتب اللغة الألمانية بكافة مستوياتها إضافة لكتاب التحضير للإمتحان ،وعدد من المحادثات والقصص التي تساعد الطالب على فهم اللغة الألمانية

ولاقتناء هذا التطبيق الرائع والمميز ، على المستخدم تحميله من سوق غوغل بلاي من خلال الضغط على تحميل

وبتحميل التطبيق الذي يتميز بمظهر جميل ويحوي كتبا واضحة يسهل قرائتها ودراستها يضمن الطالب النجاح والتفوق في اللغة الألمانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد