fbpx

تطبيق المترجم Translator لترجمة اللغات الى العربية

0 4٬833

تعتبر القواميس من أهم الوسائل التي تساعد الطلاب ودارسي اللغات والأشخاص العاديين في الدراسة ومعرفة المعاني الكلمات ومرادفاتها الى اللغات الأخرى وخصوصا اللغة العربية ، عندما يكون المتعلم بحاجة لدراسة كلا من اللغة الألمانية أو اللغة الإنكليزية .

فكثيرا مايعترض الطلاب ودارسي اللغة والأشخاص الكثير من المصطلحات والكلمات والعبارات خلال دراستهم أو عملهم أو حياتهم اليومية ، وفي سفرهم أو زيارتهم للأماكن العامة كالأسواق والفنادق والعيادات الطبية والمستشفيات .

لذلك غالبا مايحتاج هؤلاء للقواميس ، وكون القواميس الورقية غالية الثمن في أرادوا شرائها ويصعب حملها بشكل سهل خلال تنقلهم ، الأمر الذي يدفعهم إلى تحميل تلك القواميس من على شبكة الانترنيت ، أو من سوق غوغل بلاي الذي يتوفر به عدد كبير من قواميس اللغة ، وبمختلف اللغات .

لذلك على الطلاب ودارسي اللغة والأشخاص إختيار القاموس المناسب ، الذي يلبي احتياجاتهم ويكون عونا لهم في دراستهم ، لذلك يرى الكثير في قاموس ديكيت قاموسا مميزا كونه قاموس متعدد اللغات ، حيث يصل عدد اللغات فيه إلى ست لغات هي الألمانية والانكليزية والفرنسية والإسبانية والتركية .

“ميزات تطبيق ديكيت”

تعتبر القواميس من أهم الوسائل التي تساعد الطلاب ودارسي اللغات والأشخاص العاديين في الدراسة ومعرفة المعاني الكلمات ومرادفاتها الى اللغات الأخرى وخصوصا اللغة العربية ، عندما يكون المتعلم بحاجة لدراسة كلا من اللغة الألمانية أو اللغة الإنكليزية . فكثيرا مايعترض الطلاب ودارسي اللغة والأشخاص الكثير من المصطلحات والكلمات والعبارات خلال دراستهم أو عملهم أو حياتهم اليومية ، وفي سفرهم أو زيارتهم للأماكن العامة كالأسواق والفنادق والعيادات الطبية والمستشفيات . لذلك غالبا مايحتاج هؤلاء للقواميس ، وكون القواميس الورقية غالية الثمن في أرادوا شرائها ويصعب حملها بشكل سهل خلال تنقلهم ، الأمر الذي يدفعهم إلى تحميل تلك القواميس من على شبكة…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.42 ( 444 أصوات)

يتميز قاموس ديكيت عن غيره من القواميس بسهولة استخدامه ، وإعطاءه ترجمة سريعة وموثوقة ب 6 لغات ، وترجمة شاملة وكافية لجميع مصطلحات البحث التي يقوم بإدخالها المستخدمون ، من خلال خاصية البحث الذكي حيث يستطيع القاموس التنبؤ بالكلمة المراد البحث عنها في حال أدخلها الشخص بشكل خاطئ .

كما يتميز قاموس ديكيت بالإضافة لإعطائه ترجمة دقيقة للمصطلحات ،أنه يحوي على تصاريف الأفعال وصيغة الجمع للكلمة المطلوبة .

ويضاف لهذا القاموس ميزة ربما لاتوجد في الكثير من قواميس اللغة ، وهي إعطاءه أمثلة من خلال جمل أو نصوص طويلة ترد في كلمة البحث بمعاني وأماكن مختلفة من الجملة .

حيث آن قاموس ديكت يعتبر من القواميس المجانية والتي تحتوي على أعلانات ومايمزه أن يحتوي على آكثر لغات العالم أستخداماً ومنها الأنجليزية و الفرنسية و الألمانية والتركية و الإيطالية و الأسبانية ويظهر لك ترجمة دقيقية .

كما يتميز تطبيق قاموس ديكيت بأنه مجاني ومتاح للمستخدمين على سوق غوغل بلاي ، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة وبساطة من خلال الضغط على زر تحميل المرفق في المقال .

بعد أن نفتح التطبيق نختار اللغة التي نريد أستخدامها ومثال على ذلك اللغة الأنجليزية وسيظهر لك مربع البحث نكتب الكلمة المراد ترجمتها الى اللغة العربية ، وبعدها نضغط على زر البحث وسيظهر لك نتائج عديدة وبجانب كل فعل الماضي منه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد