fbpx

تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten لإيجاد الدكاترة والمشافي في ألمانيا

0 362
الكثير من المهاجرين والأجانب في ألمانيا يجدون صعوبة في إيجاد المشافي والدكاترة ودور السينما والحانات و المطاعم ومواقف السيارات الوكثير من الأمور التي سوف نسلط الضوء عليها في هذا التطبيق الشامل الذي يحتوي على كل هذه الأمور . ماهو تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten ؟ تطبيق الصفحة الصفراء هو تطبيق كامل وشامل يحتوي على كل شيء تقريباً تريد إيجاده في ألمانيا ، ومنها الدكاترة و المشافي والبنوك وذلك كله عبر تطبيق واحد مجاني وبالطبع جميع هذه الخدمات سوف نعدها لك في هذه المقال . محتوى وخدمات تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten : تطبيق الصفحة الصفراء هو تطبيق خدمي للمواطنين و…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

الكثير من المهاجرين والأجانب في ألمانيا يجدون صعوبة في إيجاد المشافي والدكاترة ودور السينما والحانات و المطاعم ومواقف السيارات الوكثير من الأمور التي سوف نسلط الضوء عليها في هذا التطبيق الشامل الذي يحتوي على كل هذه الأمور .

ماهو تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten ؟

تطبيق الصفحة الصفراء هو تطبيق كامل وشامل يحتوي على كل شيء تقريباً تريد إيجاده في ألمانيا ، ومنها الدكاترة و المشافي والبنوك وذلك كله عبر تطبيق واحد مجاني وبالطبع جميع هذه الخدمات سوف نعدها لك في هذه المقال .

محتوى وخدمات تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten :

تطبيق الصفحة الصفراء هو تطبيق خدمي للمواطنين و الأجانب في ألمانيا و الذي تستطيع تحميله من زر التحميل .

١- يعثر تطبيق الصفحة الصفراء على البنوك التي هي بالقرب منك و الصرافات الآلية في أي وقت تريده .

٢- يظهر لك نتائج البحث بالتفصيل مع الخريطة وتفاصيل الأتصال وساعات العمل و كيفية الوصول بأستخدام الخرائط .

٣- قسم مخصص لإيجاد العروضات والخصومات بشكل فورية في منطقتك كالمكدوناز و الريفي و غيره .

مميزات تطبيق الصفحة الصفراء Gelbe Seiten

بعد فتح التطبيق والبحث عن أي شيء معين سوف يظهر لك الشيء البحثت عنه بالقرب منك ، ويتم عرض التفاصيل بشكل دقيق منها العنوان ورقم الهاتف وساعات العمل و المواقف القريبة من المكان الذي قمت بالبحث عنه .

يقوم تطبيق الصفحة الصفراء بالمقارنة في أرخص الأسعار ومنها مقارنة الفنادق وأختيار أقرب مطعم بالقرب منك ، يبحث عن الأطباء ويمكنك الأتصال بالطبيب الذي تريده بشكل مباشر ، ويقوم أيضاً بالمقارنة بين محطات الوقود والأرخص بينها .

عند العثور على المتاجر والمطاعم ودور السينما أو البنوك يمكنك فلترة البحث والحصول على ميزات أضافية ومنها الأقرب لديك أو الأرخص أو الأكثر تقييماً وفي البحث المخصص للمطاعم يمكنك أختيار أن كنت تريد فقط المأكولات النباتية أو البحرية أو اللحوم ، وبالطبع يمكنك أختيار وتصفية المطاعم الشرقية أو المطاعم الصينية أو الألمانية و الفيتنامية .

في حالات الطوارى والحالات الخطرة يمكنك عن طريق الصفحة الصفراء من البحث في منطقتك عن أرقام الطوارئ و الأتصال بها .

وأيضاً في الحالات الأسعافية يمكنه أن يجد لك الصيدليات المناوبة في الليل أو في أيام العطل و إيجاد أيضاً الدكاترة المناوبة وغيرها من هذه الحالات .

كيفيه أستخدام التطبيق

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول يظهر لك الشاشة الرئيسية والجزء الأعلى يظهر لك بعض الأقترحات الخاصة بالبحث منها أقرب صيدلية أو أقرب صراف آلي و الحوادث المرورية و السفر و المطاعم وغيرها .

وفي المربع الذي يليه يظهر لك الزر المخصص لبحث ومن هنا تستطيع كتابة أي شيء تريد البحث عنه وبعدا تضغط على زر البحث ليظهر لك العديد من النتائج بالقرب منك .

وفي الأسفل يكتب لك خدمات تطبيق الصفحة الصفراء وأول خيار كيكون أخر بحث قمت به وثانياً خدمة الطوارئ والعروض الحالية وأسعار الوقود والمقارنة بين الأرخص منها .

وهنا لقد وصلنا الى نهاية هذا المقال ولاتترد في الأتصال بنا في حال كان لديك أي أستفسار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد