fbpx

تطبيق الجمعة السوداء لعام 2019

0 333
الكثير من الناس ينتظرون الجمعة السوداء و لاسيما في الوطن العربي وفي أوربا وخصوصاً ألمانيا ، حيث أن الجمعة السوداء أو ماتسمى بالألماني Schwarzer Freitag , Black Friday تصدف في يوم الجمعة ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ . في يوم الجمعة السوداء تصبح تنزيلات هائلة وقد تصل ل ٧٠ بالمئة حيث تكون العروض كثيرة وتنوعة وذلك في المحال التجارية المختلفة ومنها متاجر Media Market و متجر Saturn والكثير من المتاجر المتنوعة وتعتبر أيضاً المتاجر الألكترونية أونلاين من المتاجر الأكثر عروضاً وتنزيلات مختلفة ومتنوعة . ولقد بحثنا عن تطبيق يحتوي على المتاجر التي تحتفل بـ يوم الجمعة السوداء Schwarzer Freitag - Black Friday…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.89 ( 68 أصوات)

الكثير من الناس ينتظرون الجمعة السوداء و لاسيما في الوطن العربي وفي أوربا وخصوصاً ألمانيا ، حيث أن الجمعة السوداء أو ماتسمى بالألماني Schwarzer Freitag , Black Friday تصدف في يوم الجمعة ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ .

في يوم الجمعة السوداء تصبح تنزيلات هائلة وقد تصل ل ٧٠ بالمئة حيث تكون العروض كثيرة وتنوعة وذلك في المحال التجارية المختلفة ومنها متاجر Media Market و متجر Saturn والكثير من المتاجر المتنوعة وتعتبر أيضاً المتاجر الألكترونية أونلاين من المتاجر الأكثر عروضاً وتنزيلات مختلفة ومتنوعة .

ولقد بحثنا عن تطبيق يحتوي على المتاجر التي تحتفل بـ يوم الجمعة السوداء Schwarzer Freitag – Black Friday ، ووجدنا تطبيق Black Fridy حيث أن التطبيق يعمل مجاناً على أجهزة الهاتف المحمول و بهذا المقال سوف نقوم بشرح مفصل عنه .

ماهو تطبيق Black Fridy :

هو تطبيق مخصص لأجهزة الهاتف المحمول ويعمل على عرض عروضات الجمعة السوداء و التنزيلات بشكل مباشر ، وفي يوم الجمعة تقوم المتاجر العالمية بعروضات ضخمة على الإنترنت وذلك لساعات محددة في هذا اليوم و التي يجب أن يسرع الشخص لشراء مايريد ، وهذه مهمة هذا التطبيق وهو يقوم لك بعروض مباشرة مما يجعل نسبة شرائك العروضات الضخمة عالية .

كما تقوم متاجر الأثاث والألبسة ومتاجر التي تبيع المطابخ و أثاث المنزل كامل وكذلك الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية بتنزيلات عديدة في منتاجها وقد تصل نسبة التنزيلات و العروضات الى ٨٠ بالمئة .

كيفية أستخدام Black Fridy :

في حال تريد تحميل Black Fridy تطبيق الجمعة السوداء على هاتفك المحمول يمكنك تحميه من متجر جوجل بلاي تحميل ، بعد التثبيت سوف يظهر لك عداد التنازلي للجمعة السوداء ومن ضمن الخيارات الموجودة في التطبيق هو وضع أيميلك الألكتروني .

في حال وضعك الأيميل في التطبيق سوف تستلم رسالة تأكيد بأنك مسجل لديهم ، وسوف تبدأ العروضات والتنزيلات في الساعة ٧ مساءً في ٢٨ نوفمبر .

وفي ذلك اليوم سوف يظهر لك جميع العروضات ويقوم التطبيق بتنبيهك بالعروضات الجديدة ، حتى يمكن أن يعرض لك التنزيلات التي هي بالقرب من من منزلك وذلك في المتاجر العالمية ، وأيضاً يقوم عرضها لك وذلك بحسب الخرائط .

ومن الميزات التي يتمتع بها التطبيق هي عرض التنزيلات و العروض بحسب الفئة التي تريدها ، كالألكترونيات و المفروشات كغرف النوم و الأجهزة الذكية كالحواسيب و أجهزة الهاتف المحمول ، في حال أعجبك عرض ما ، ستقوم بالنقر على المنتج وبعد ذلك سيتم تحويل الى المتجر المطلوب .

وفي بعض المنتجات سوف تضطر الى مراسلة التجار للحصول على المنتج الذي تريده في حال كان غير متوفر في المتجر الألكتروني ، وفي حال الشراء سوف تقوم بالدفع عن طريق البايبال أو الماستركارد و طرق دفع أمنة أخرى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد