fbpx
إعلانات

التطبيق الأكثر شهرة للحصول على أثاث و أدوات كهربائية مستعملة بالمجان في أوربا

التقييم والتحميل

تقييم المستخدمون: 3.3 ( 68 أصوات)

يعتبر فرش المنزل الجديد من الأشياء المهمة التي يواجهها كل من أستأجر منزل جديد ، وفي ضل الغلاء للأثاث الجديد و الأجهزة الكربائية المنزلية ، فضل البعض الحصول على هذا الأثاث بالمجان ولكن مستعمل .

حيث يقوم أصحاب المنازل في أوربا وبشكل سنوي تقريباً وتحديداً قبل أعيا عيد الميلاد بتجديد أثاث منزلهم بالكامل ، ومن خلال تطبيق معين يقومون بنشر هذا الأثاث والأجهزة الكهربائية على هذا التطبيق مما يمكن باقي الناس مشاهدته والتواصل مع صاحب الأثاث والأتفاق على موعد معين ومن ثم جلب هذا الأثاث .

لقد أستفاد متابعيننا في ألمانيا بشكل كبير من هذا التطبيق في المقال السابق والذي كان يخص فقط دولة ألمانيا وكان بالعنوان كيفية الحصول على أثاث مجاني في ألمانيا ، ولقد حصلنا على رسائل من متابعيننا في أوربا يريدون تطبيق مماثل في أوربا كاملة وليس في ألمانيا فقط ، مما أضطررنا لكتابة هذه المقال و شرح كيفية تحميل التطبيق وبرابط تحميل مباشر في جوجل بلاي .

يتمتع التطبيق بسهولة تحميله من متجر جوجل بلاي ومن ثم تحميله على جهازك المحمول وتثبيته ، سوف يظهر لك خيارات عديدة ومنها الفئات , مثال الفئة التي تخص المطابخ أو الحمامات أو غرف النوم ألخ ….

بعد أختيار الفئة المطلوبة لاتنسى وضع أسم مدينتك التي تعيش فيها وحدود الكيلو مترات للبحث وبعد ذلك أضغط على زر البحث وسوف تجد العديد من المنتجات المستعملة المجانية وأن أعجبك شيء ، ماعليك ألا التواصل مع المالك وتحديد الوقت المناسب لجلب القطعة .

ويجب أن ننوه بأن رابط تحميل التطبيق هو لأجهزة الأندوريد فقط ، حيث أن التطبيق خفيف ويعمل على جميع أجهزة الأندريد وعن التحميل سيكون مجاني التحميل والتسجيل و لكن أن كنت أن تريد تبيع شيء عن طريقه وتريد الترويج لبضاعتك يجب عليك دفع مبلغ مالي بسيط مقابل هذه الخدمة .

في حال تريدون السؤال عن أي شيء لاتنسوا بالتواصل معنا وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن .

11 تعليق

  1. رائع وممتاز

  2. خطوه حلوه والله ولي التوفيق لاجميع

  3. خطوه حلوه والله ولي التوفيق للجميع

  4. جيد أن يحصل الشخص على أشياء ضرورية بالمجان شكرا لكم

  5. ممتاز هذا الشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *