fbpx

تطبيق للبيع والشراء عبر الانترنيت في ألمانيا

0 4٬623
كثيرا يحتاج الأشخاص في ألمانيا لشراء سلعة ما أو شيء ما يحتاجونة لمنازلهم أو لاحتياجاتهم الشخصية ، وأحيان أخرى قد يضطر الأشخاص لبيع بعض الأشياء التي يملكونها نظرا لأنهم يرغبون باستبدالها وشراء أشياء أخرى بدلا منها أو لحاجتهم للنقود أو فقط لمجرد التجارة والبيع والشراء وتحقيق الأرباح . وبغض النظر عن سبب عرض الشخص لسلعة ماء ، أو شراءه لبعض السلع والأشياء ، لابد قبل كل هذا ان يبحث الشخص عن الموقع الألكتروني أو التطبيق التقني المناسب لمثل هذه المسأله ، وخصوصا مع إنتشار مئات المواقع والتطبيقات الالكترونية المشابهة والتي يستطيع الشخص استخدامها لنفس الغرض وهو البيع والشراء عبر الانترنيت…

التقييم و التحميل

تقييم المستخدمون: 3.72 ( 2 أصوات)

كثيرا يحتاج الأشخاص في ألمانيا لشراء سلعة ما أو شيء ما يحتاجونة لمنازلهم أو لاحتياجاتهم الشخصية ، وأحيان أخرى قد يضطر الأشخاص لبيع بعض الأشياء التي يملكونها نظرا لأنهم يرغبون باستبدالها وشراء أشياء أخرى بدلا منها أو لحاجتهم للنقود أو فقط لمجرد التجارة والبيع والشراء وتحقيق الأرباح .

وبغض النظر عن سبب عرض الشخص لسلعة ماء ، أو شراءه لبعض السلع والأشياء ، لابد قبل كل هذا ان يبحث الشخص عن الموقع الألكتروني أو التطبيق التقني المناسب لمثل هذه المسأله ، وخصوصا مع إنتشار مئات المواقع والتطبيقات الالكترونية المشابهة والتي يستطيع الشخص استخدامها لنفس الغرض وهو البيع والشراء عبر الانترنيت والتعامل مع الآخرين .

ولعل أبرز مايميز ألمانيا عن غيرها من الدول هو انتشار التجارة الحرة عبر الانترنيت بين الأشخاص سواء كانت تجارة الحيوانات أو السيارات أو الأدوات الكهربائية والقطع المنزلية والأثاث المنزلي .

كما يمكن للشخص من خلال هذه التطبيقات البحث عن منزل أو شقة للإيجار أو للشراء أو البحث عن وظيفة أو فرصة عمل ، حيث توفر بعض التطبيقات ومنها تطبيق ( السوق الألمانية ) الذي سوف نتحدث عنه اليوم في مقالتنا هذه كافة تلك الخدمات للأشخاص الراغبين دخول علن التسوق والبيع والشراء عبر الانترنيت ، أو للباحثين عن سلعة محددة بعينها كسيارة أو هاتف محمول أو كمبيوتر شخصي .

فتطبيق السوق الألمانية الذي بين أيدينا اليوم ، هو تطبيق عصري ومميز وسهل الاستخدام ، بعد تحميله من قبل المستخدمين ، حيث لايتطلب من المستخدم لدخوله عالم البيع والشراء عبر الانترنيت سوى تسجيل حساب له عليه إما من خلال بريده الالكتروني أو من خلال حساب الفيسبوك الشخصي له لكي يتمكن من استخدامه وعرض السلع التي يريد بيعها وشراء التي السلع الراغب بشرائها والاتصال مع البائعين أو اتصال الراغبين بشراء سلعته به من خلال الهاتف أو الرسائل .

فمن خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم بعد تحديد المدينة والنطاق الجغرافي الذي يريده من خلال ادخال الرمز البريدي تصفح السلع المعروضة للبيع أو المنازل المعروضة للايجار أو الخدمات التي يقدمه بعض الأشخاص أو الأندسة ، أو البحث عن سيارة أو حتى عن حيوان أليف أو فرصة عمل

ويتميز التطبيق بشكله الأنيق والعصري وشموليته ، وسهولة العمل عليه ، وينصح به الكثير ممن يهوى البيع والشراء عبر الانترنيت لكسب الأرباح ، لذلك على الأشخاص الراغبين بدخول هذا العالم تحميله من سوق غوغل بلاي وانشاء حساب عليه فور تحميله من رابط التحميل من خلال النقر عليه ليصبح التطبيق جاهزا للاستخدام .

كما يتيح التطبيق لمستخدميه وخصوصا ممن يبحث عن الاشياء المجانية التي يعرضها أصحابها بشكل مجاني ودون مقابل امكانية ايجاد هذه الأشياء والتواصل مع أصحابها لأخذها منهم بعد تحديد موعد يتفقون به من خلاله على زمان ومكان وكيفية التسليم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد